لورينزو يُشيد بأداء ماركيز في تحقيق نجاحات هوندا

أكد دراج هوندا خورخي لورينزو أنه بدأ يشعر ببعض الارتياح عند ركوب دراجة فريق هوندا، وذلك بعد سباق جائزة اليابان الكبرى نهاية الأسبوع الماضي، على الرغم من عبوره خط النهاية في المركز 17، بفارق 40 ثانية عن زميله في الفريق مارك ماركيز الفائز بالسباق.

لكن لورينزو الذي شارك في سباقه رقم 200 في الفئة الممتازة أشار بعد السباق أنه كان مرتاحاً على الدراجة، ووجد شعوراً لم يكن موجوداً في السباقات الماضية مع هوندا.

> ماركيز يفوز بسباق اليابان وهوندا تتوج بلقب الصانعين

> لورينزو يستعد لسباقه رقم 200 في جولة موتيجي

وقال: “قمنا ببعض التعديلات على الدراجة، وكنت مرتاحاً بشكلٍ كبير بالمقارنة مع السباقات الماضية، وفي النصف الثاني من السباق استمتعت كثيراً بركوب الدراجة بالمقارنة مع النصف الأول منه”.

وتابع: “علينا الآن الاحتفاظ بهذا الزخم لسباق أستراليا نهاية الأسبوع الحالي، خاصةً وأنني كنت سريعاً في منعطفات حلبة موتيجي، وفي حال سارت الأمور على ما يرام وبالوتيرة نفسها سأكون أقرب”.

وأضاف: “لسوء الحظ السباقات الثلاثة الأخيرة كانت بدون نقاط بالنسبة لي، حيث كانت الجولة الأخيرة التي سجلت فيها النقاط في ميزانو، لكنني أعتقد أنني بدأت بالتأقلم مع الدراجة، وربما الموسم المقبل سيكون أفضل”.

وأكمل: “لحسن الحظ لدينا مارك في الفريق، فهو دراج رائع ويملك خبرة ممتازة مع هوندا، لذلك كل ما أحرزه الفريق كان بسببه، وآمل أن أتمكن من العودة للمنافسة ومساعدة الفريق على إحراز البطولات بوقتٍ أبكر”.

 

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.