فينيالس يُنهي تجارب أستراليا الثانية في الصدارة

تصدر دراج فريق ياماها حصة التجارب الثانية لسباق جائزة أستراليا الكبرى، الجولة 17 من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” لموسم 2019.

وسجل الإسباني توقيتاً بلغ 1:28.824 دقيقة، متقدماً بفارق نصف ثانية كاملة عن توقيت دراج دوكاتي أندريا دوفيسيوزو في المركز الثاني، بينما اكتفى كال كراتشلو بالمركز الثالث على متن دراجة أل سي آر.

> فينيالس الأسرع في تجارب أستراليا الأولى وحادث لكوارتارارو

وكانت التواقيت متقاربة في الحصة الثانية، لكن الأوراق اختلطت بعد تركيب مجموعة جديدة من إطارات السوفت، تمكن بعدها فينيالس من تسجيل التوقيت الأسرع في الحصة.

وحاول ماركيز تسجيل توقيت أسرع من توقيت فينيالس، لكنه وخلال محاولته ذلك تفاجأ بوجود زميله في الفريق خورخي لورينزو على الحلبة، ليُخفف سرعته بعدها، وليُنهي الحصة في المركز السادس.

وأنهى دراج دوكاتي دانيلو بيتروتشي الحصة في المركز الرابع، متقدماً على جاك ميلر في المركز الخامس، ماركيز في المركز السادس وفالنتينو روسي في المركز السابع.

أما المركز الثامن فانتهى لصالح أليكس رينز، متقدماً على فرانكو موربيديللي في المركز التاسع وأليكس إسبارغارو في المركز العاشر، بينما اكتفى زميل رينز في فريق سوزوكي خوان مير بالمركز 11.

المركز 12 انتهى لصالح دراج فريق أفينتيا رايسنغ كارل إبراهام، والذي تقدم على دراج أبريليا رايسنغ أندريا ايانوني في المركز 13 وفرانشيسكو باغنايا في المركز 14، رغم تعرضه إلى حادث عنيف في المنعطف الثاني، لكن لحسن الحظ لم يتعرض إلى إصابات.

أما المركز 15 فانتهى لصالح دراج فريق أل سي آر المؤقت جوهان زاركو، متقدماً على خورخي لورينزو في المركز 16، بول إسبارغارو في المركز 17، ميكا كاليو في المركز 18، حافظ سيهرين في المركز 19 وميغيل أوليفيرا في المركز 20.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.