دوفيسيوزو مرتاح بعد تجارب إيجابية في فيليب آيلاند

أكد دراج فريق دوكاتي أندريا دوفيسيوزو أن حلبة فيليب آيلاند التي تستضيف مجريات جائزة أستراليا الكبرى لهذا الموسم لا تُناسب معايير ضبط وتوازن دراجة فريقه.

لكن رغم ذلك، تمكن دوفيسيوزو من إنهاء الحصة الثانية في المركز الثاني، بينما كان في المركز العاشر في الحصة الأولى التي شهدت تساقطاً غزيراً للأمطار.

> روسي مرتاح مع معايير الضبط المختلفة لجولة أستراليا

> كوارتارارو يحصل على الضوء الأخضر للمشاركة بما تبقى من جولة استراليا

ويستعد دوفيسيوزو لسباق مهم لضمان الحفاظ على المركز الثاني في الترتيب العام لبطولة الدراجين، مؤكداً أنه سيبذل ما بوسعه لتسجيل نتيجة إيجابية في سباق الحد من الأضرار على حد وصفه.

وقال: “أنا سعيد وإيجابي بعد إنهاء الحصة الثانية في المركز الثاني، لا سيما وأن الحلبة لا تُناسب دراجتنا”.

وتابع: “شعرت بالراحة على الدراجة، ولفتي السريعة لم تكن سيئة على الإطلاق، واستخدمت نوعين من الإطارات وكنت سريعاً على كل واحد منهما، وعلينا الآن التركيز على الحصة التأهيلية لأنها المفتاح هنا”.

وأضاف: “دائماً ما أُعاني على الحلبة هنا في أستراليا، لكن على الجانب الآخر أشعر أننا قد نكون قادرين على تقديم شيء ما هذا الموسم، ورغم أننا لسنا الأسرع لكننا نملك الإمكانات لسباق جيد”.

وأكمل: “الطقس صباح اليوم كان سيئاً، ومعايير الضبط للأجواء المتقلبة لم تعمل بشكلٍ صحيح، لذلك تراجعت للمركز العاشر، وبعد انتهاء الحصة وجدنا السبب الرئيسي لذلك التراجع وتم الاحتفاظ به مع البيانات في حال تساقطت الأمطار مجدداً يوم غد”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.