فينيالس يستمر بالتألق ويتصدر تجارب أستراليا الثالثة

استمر دراج فريق ياماها مافريك فينيالس بالتألق في نهاية أسبوع جائزة أستراليا الكبرى، الجولة السابعة عشر من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” لموسم 2019.

حيث وبعد تصدره لحصتي التجارب الاولى والثانية يوم أمس الجمعة، تصدر الإسباني حصة التجارب الثالثة بعد تسجيله زمناً بلغ 1:31.833 دقيقة، ليتقدم بذلك على دراج هوندا مارك ماركيز بفارق 0.239 ثانية.

> دوفيسيوزو مرتاح بعد تجارب إيجابية في فيليب آيلاند

> توتر بين ماركيز ولورينزو بعد احتكاكهما في تجارب أستراليا الثانية

وشهدت الحصة رياحاً قوية وتساقط زخات من الأمطار في بعض الأماكن، كذلك ظهرت الاعلام الحمراء بعد فقدان عامل لوحة التنبيهات “البت بورد” الخاصة بدراج براماك رايسنغ جاك ميلر السيطرة عليها بسبب الرياح وتواجدها على المسار، تبع ذلك اصطدام دراج سوزوكي خوان مير بمدخل منطقة الصيانة

وبعد الحادث العنيف الذي تعرض له دراج فريق بيتروناس ياماها فابيو كوارتارارو، وغيابه عن حصة التجارب الثانية يوم أمس الجمعة، عاد الفرنسي لإكمال برنامجه في الحصة الثالثة، وعبر خط النهاية في المركز السادس.

> كوارتارارو يحصل على الضوء الأخضر للمشاركة بما تبقى من جولة استراليا

في حين تمكن دراج كاي تي أم بول إسبارغارو من أنهاء الحصة في المركز الثالث، متقدماً على دراج أل سي آر المؤقت جوهان زاركو في المركز الرابع، والذي يُشارك بديلاً عن الدراج المصاب تاكاكي ناكاغامي.

أما المركز الخامس فانتهى لصالح ميلر، متقدماً على كوارتارارو في المركز السادس، ميكا كاليو في المركز السابع، أليكس رينز في المركز الثامن، فرانكو موربيديللي في المركز التاسع وفرانشيسكو باغنايا في المركز العاشر.

أما المركزين الحادي عشر والثاني عشر فكانا من نصيب كارل إبراهام وكال كراتشلو تباعاً، في حين لم يُسجل الدراجين المتبقين ازمنة في الحصة بسبب سوء الأحوال الجوية.

> روسي مرتاح مع معايير الضبط المختلفة لجولة أستراليا

وتمكن الدراجين كل من فينيالس، دوفيسيوزو، كراتشلو، بيتروتشي، ميلر، ماركيز، روسي، رينز، موربيديللي وأليكس إسبارغارو من التأهل المباشر للقسم الثاني من الحصة التأهيلية.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.