كوارتارارو وموربيديللي الأسرع في تجارب ماليزيا الأولى

تصدر دراج فريق بيتروناس ياماها حصة التجارب الاولى لسباق جائزة ماليزيا الكبرى، الجولة ما قبل الأخيرة من موسم 2019 لبطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي”.

وأنهى الفرنسي الحصة مسجلاً زمناً بلغ 1:59.027 دقيقة، وبفارق ضئيل عن زميله في الفريق فرانكو موربيديللي بلغ 0.080 ثانية فقط، بينما كان المركز الثالث من نصيب دراج فريق ياماها المصنعي مافريك فينيالس.

وتساقطت الأمطار طوال الليلة الماضية على حلبة سيبانغ، لكن الحصة كانت جافة بالكامل، مع إمكانية لتساقط الأمطار مجدداً يوم غد السبت، لكن إعادة تعبيد بعض الأماكن في الحلبة الماليزية ساعد على جفاف المياه بسرعة أكبر.

المركز الرابع انتهى لصالح دراج هوندا مارك ماركيز، والذي تعرض لمشكلة تقنية في المراحل الأولى من الحصة، متقدماً على أندريا دوفيسيوزو في المركز الخامس وأليكس رينز في المركز السادس.

أما المركز السابع فانتهى لصالح دراج فريق أبريليا أليكس إسبارغارو، متقدماً على فالنتينو روسي في المركز الثامن، كال كراتشلو في المركز التاسع، جاك ميلر في المركز العاشر وخوان مير في المركز 11.


وغاب عن الحصة دراج فريق أفينتيا رايسنغ تيتو رابات بعد الإصابة التي لحقت بيده في جولة اليابان، بينما أنهى زميله في الفريق كارل إبراهام الحصة في المركز 13، خلف دراج دوكاتي دانيلو بيتروتشي في المركز 12.

المركز 14 انتهى لصالح دراج كاي تي أم بول إسبارغارو، متقدماً على فرانشيسكو باغنايا في المركز 15، جوهان زاركو في المركز 16، أندريا ايانوني في المركز 17، خورخي لورينزو في المركز 18، حافظ سيهرين في المركز 19 وميكا كاليو في المركز 20.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.