كوارتارارو يُنهي تجارب سيبانغ الثانية في الصدارة برقمٍ قياسي

استمر دراج فريق بيتروناس فابيو كوارتارارو بتقديم سرعة مثيرة للإعجاب في حصة التجارب الثانية لسباق جائزة ماليزيا الكبرى، الجولة ما قبل الأخيرة من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” لهذا الموسم.

وبعد تسجيله للزمن الأسرع في الحصة الأولى أمام زميله في الفريق فرانكو موربيديللي، تمكن الفرنسي من تسجيل 1:58.576 دقيقة، متقدماً بذلك على دراج دوكاتي أندريا دوفيسيوزو صاحب المركز الثاني بفارق 0.630 ثانية.

ورغم الإصابة التي تعرض لها كوارتارارو في جولة فيليب آيلاند، إلا أن الفنرسي تمكن من كسر الرقم القياسي للحلبة في سباق الوطن بالنسبة للفريق المدعوم من حلبة سيبانغ.

وأعلن فريق ياماها على هامش جولة ماليزيا أن كوارتارارو وزميله في الفريق سيحصلان على دراجة بمواصفات موسم 2020 في الموسم المقبل، في سعي الصانع الياباني إلى إيجاد مكامن الخلل في دراجته مع الفريق الثاني.

وبعد إنهاءه الحصة الأولى في المركز الثامن، تمكن دراج ياماها فالنتينو روسي من التقدم للمركز الثالث، بفارق 7 أعشار من الثانية عن توقيت المتصدر، ومتقدماً على موربيديللي في المركز الرابع وجاك ميلر في المركز الخامس.


وأنهى دراج أبريليا أليكس إسبارغارو الحصة في المركز السادس، متقدماً على كال كراتشلو في المركز السابع وفرانشيسكو باغنايا في المركز الثامن، بينما كان المركز التاسع من نصيب مافريك فينيالس رغم تركيبه مجموعة جديدة من الإطارات في المراحل الأخيرة من الحصة.

المركز العاشر انتهى لصالح أليكس رينز، متقدماً على زميله في الفريق خوان مير في المركز 11 ودانيلو بيتروتشي في المركز 12، بينما شهدت الحصة تراجع مارك ماركيز إلى المركز 13.

وشهدت الحصة حادثاً للدراج المؤقت لفريق أل سي آر جوهان زاركو، والذي انزلق عن دراجته في المنعطف الأول، لكن الفرنسي أكمل برنامجه وانهى الحصة في المركز 14.

المركز 15 كان من نصيب كارل إبراهام، متقدماً على بول إسبارغارو في المركز 16، خورخي لورينزو في المركز 17، أندريا ايانوني في المركز 18، ميكا كاليو في المركز 19 وحافظ سيهرين في المركز 20.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.