دوفيسيوزو يؤكد: سرعتنا لا تكفي للفوز في سيبانغ

أكد دراج دوكاتي أندريا دوفيسيوزو أن سرعة دراجته بعد مجريات اليوم الأول من نهاية أسبوع سباق جائزة ماليزيا الكبرى، الجولة ما قبل الختامية لهذا الموسم غير كافية لتحقيق الفوز.

وأشار الإيطالي أنه ضمن مجموعة المقدمة، لكنه لن يتمكن من المنافسة على الصدارة، وعلى فريقه إيجاد بعض الأعشار هنا وهناك قبل الحصة التأهيلية والسباق.

وأمضى دوفيسيوزو معظم وقت الحصة الثانية بالعمل على إيجاد معايير ضبط جيدة للدراجة، وبدون تركيب إطارات جديدة، وصرح للصحافيين أن دراجته تعمل افضل مما توقع، لكنها بحاجة إلى ضبط إضافي.

وقال: “تجارب الجمعة كانت صعبة، لكننا في مركز جيد بالمقارنة مع السباقات الماضية، وأعتقد أننا نملك الإمكانات للفوز، لكننا بحاجة إلى صقل تلك السرعة قبل الحصة التأهيلية والسباق”.

وتابع: “اعتقد أنه من المهم التواجد ضمن مجموعة المقدمة، وحتى أذا لم تكن الأسرع لكنك هناك، وقمنا باستخدام معايير ضبط مختلفة في الحصة الثانية ورأينا أن التقدم واضح”.


وأضاف: “سرعتنا الحالية لا تكفي للمتافسة على الفوز سواء مع ياماها أو هوندا، كذلك علينا أن لا ننسى أننا في ماليزيا التي تعتبر من أكثر الحلبات رطوبة وحرارة مرتفعة على الروزنامة”.

وأكمل: “علينا إدارة الإطارات بشكل جيد وعدم الضغط عليها بدرجة كبيرة، لأنه مع معدلات الرطوبة والحرارة سيكون استهلاكها أسرع، ورغم صعوبة هذه المهمة إلا أنني واثق من قدرتي على ذلك”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.