روسي: كوارتارارو سيكون منافسا على لقب 2020

 

يعتقد دراج فريق ياماها فالنتينو روسي أن الدراج الفرنسي فابيو كوارتارارو سيكون منافساً أساسياً على لقب بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” لموسم 2020.

إذ يستمر كوارتارارو بتقديم سرعة مثيرة للإعجاب في موسمه الأول في الفئة الممتازة مع فريق بيتروناس المدعوم من ياماها، والذي يُعتبر فريق جديد كذلك، وسينطلق الفرنسي من المركز الأول في سباق الغد على حلبة سيبانغ.

وهذه هي المرة الخامسة التي ينطلق فيها كوارتارارو من المركز الأول، حيث كان منافساً واضحاً لدراج هوندا مارك ماركيز في السباقات الماضية، وتصدر السباقات أكثر من مرة، وصعد إلى منصة التتويج 6 مرات هذا الموسم.

وسيحصل كوارتارارو وزميله في الفريق فرانكو موربيديللي على دراجة بمواصفات الموسم المقبل في 2020، أي سيكون لديه نفس دراجة الفريق المصنعي التي سيركبها روسي ومافريك فينيالس.


وقال روسي: “أعتقد أن فابيو سيكون منافساً على اللقب في الموسم المقبل لأنه يملك سرعة لا تصدق”.

وتابع: “بالنسبة لنا كفريق مصنعي سنكون أفضل في الموسم المقبل، حيث لا يزال المصنع يعدنا بدراجة تنافسية وخالية من المشاكل التي عانينا منها الكثير في السنوات الماضية”.

وأضاف: “الانطلاق من المركز السادس أمر جيد نسبياً في ماليزيا، ويبدوا أن الوتيرة هنا أفضل بالمقارنة مع أستراليا واليابان، لذلك هناك فرصة للمنافسة مع مجموعة المقدمة في ظروف طبيعية”.

وأكمل: “آمل أن لا يتكرر سيناريو العام الماضي، وأن تستمر بالإطارات بالعمل بشكلٍ جيد وتماسك قوي، وسنرى يوم غد في حصة الإحماء الإطار الأفضل للسباق”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.