كوارتارارو الأسرع في تجارب فالنسيا الأولى

سجل دراج فريق بيتروناس فابيو كوارتراراو التوقيت الأسرع في حصة التجارب الأولى لسباق جائزة فالنسيا الكبرى، الجولة الختامية من موسم 2019 لبطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي”.

وأنهى الفرنسي الحصة مسجلاً توقيتاً بلغ 1:31.455 دقيقة، متقدماً على دراج فريق براماك رايسنغ جاك ميلر بفارق 0.057 ثانية فقط، بينما اكتفى دراج فريق هوندا مارك ماركيز بالمركز الثالث، بفارق 0.077 ث فقط.

ويُشارك الدراج ايكر لوكونا ضمن صفوف فريق تيك 3 كاي تي أم بديلاً عن الدراج المصاب ميغيل أوليفيرا، بينما يُشارك الدراج الإسباني خورخي لورينزو في سباقه الأخير عقب إعلانه الاعتزال يوم أمس الخميس.

وفي المراحل الأخيرة من الحصة انزلق دراج فريق ياماها فالنتينو روسي إلى عن دراجته في المنعطف الرابع، ولحسن الحظ لم يتعرض إلى إصابات، وأنهى الحصة في المركز الثامن، بينما كان المركز الرابع من نصيب زميله في الفريق مافريك فينيالس.

ويتطلع ماركيز ولورينزو إلى تسجيل نتيجة جيدة لفريقه في جولة فالنسيا لضمان الفوز بلقب الفرق، حيث لا يزال فريق دوكاتي متقدماً في الصدارة بفارق نقطتين عن فريق هوندا.

ويُشارك فريق دوكاتي بثلاثة دراجات في جولة فالنسيا مع تواجد الإيطالي ميكيلي بيرو ضمن صفوفه بدعوة خاصة، لكنه لم يتمكن من إكمال برنامجه بسبب اندلاع النيران بدراجته في المراحل الأخيرة من الحصة.

المركز الخامس كان من نصيب زيمل كوارتارارو في الفريق فرانكو موربيديللي، متقدماً على خوان مير في المركز السادس، بول إسبارغارو في المركز السابع، روسي في المركز الثامن، أندريا دوفيسيوزو في المركز التاسع وأليكس رينز في المركز العاشر.

أما المركز 11 فكان من نصيب دانيلو بيتروتشي، متقدماً على أليكس إسبارغارو في المركز 12، جوهان زاركو في المركز 13، بيرو في المركز 14، كال كراتشلو في المركز 15، أندريا ايانوني في المركز 16، ميكا كاليو في المركز 17، لورينزو في المركز 18، كارل إبراهام في المركز 19، وفرانشيسكو باغنايا في المركز 20.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.