كوارتارارو يُنهي تجارب الجمعة في الصدارة

تصدر دراج فريق بيتروناس فابيو كوارتارارو مجريات اليوم الأول من نهاية أسبوع سباق جائزة فالنسيا الكبرى، الجولة الختامية من موسم 2019 لبطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي”.

وبعد تسجيله للتوقيت الأسرع في الحصة الأولى، أنهى الفرنسي الحصة الثانية مسجلاً زمناً بلغ 1:30.735 دقيقة، ليتقدم بذلك على دراج ياماها مافريك فينيالس بفارق 0.148 ثانية، بينها حل دراج هوندا مارك ماركيز في المركز الثالث.

> دراجات نارية: المجر تستعد لاستضافة إحدى جولات البطولة

وأعلن زميل ماركيز في فريق هوندا خورخي لورينزو يوم أمس اعتزاله البطولة، ومن غير الواضح حتى اللحظة من سيشغل وظيفة لورينزو في الموسم المقبل من البطولة.

> خورخي لورينزو يُعلن اعتزاله نهاية الموسم الحالي

وبعد تعرضه لحادث في الحصة الأولى، استمر سوء الحظ بملاحقة زميل فينيالس في الفريق فالنتينو روسي، والذي سقط عن دراجته مجدداً في المنعطف العاشر ظهر اليوم، ليُنهي الحصة في المركز 14، بعد خسارة وقت طويل في المرآب.

المركز الرابع كان من نصيب دراج فريق براماك رايسنغ جاك ميلر، والذي انزلق عن دراجته هو الآخر في المنعطف الثاني، ومتقدماً على فرانكو موربيديللي في المركز الخامس.

المركزين السادس والسابع كانا من نصيب ثنائي فريق سوزوكي أليكس رينز سادساً وخوان مير سابعاً، بينما حل دراج أبريليا رايسنغ أليكس إسبارارو في المركز الثامن، أندريا دوفيسيوزو في المركز التاسع وجوهان زاركو في المركز العاشر.

ويُشارك زاركو في سباقه الثالث والأخير لهذا الموسم ضمن صفوف فريق أل سي آر بديلاً عن الدراج المصاب تاكاكي ناكاغامي، لكن من المحتمل أن يتعاقد الفرنسي مع فريق هوندا المصنعي بديلاً عن لورينزو عقب اعتزال الأخير.

المركز الحادي عشر انتهى لصالح زميل زاركو في الفريق كال كراتشلو، ومتقدماً على ثنائي فريق دوكاتي دانيلو بيتروتشي في المركز 12 وميكيلي بيرو في المركز 13، بينما حل روسي في المركز 14.

أما المركز 15 فانتهى لصالح زميل ميلر في الفريق فرانشيسكو باغنايا، ومتقدماً على لورينزو في المركز 16، بول إسبارغارو في المركز 17 وثنائي فريق أفينتيا رايسنغ تيتو رابات وكارل إبراهام في المركزين 18، 19 تباعاً.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.