كوارتارارو أمام ماركيز في تجارب فالنسيا الثالثة

يستمر دراج فريق بيتروناس ياماها فابيو كوارتارارو بالتألق في نهاية أسبوع سباق جائزة فالنسيا الكبرى، الجولة الأخيرة من موسم 2019 من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي”.

وبعد تصدره حصتي التجارب الأولى والثانية يوم أمس الجمعة، سجل الفرنسي التوقيت الأسرع في الحصة الثالثة، والذي بلغ 1:30.232 دقيقة، متقدماً على دراج هوندا مارك ماركيز بفارق 0.224 ثانية.

 > ردود أفعال زملاء لورينزو بعد إعلانه الاعتزال

> كوارتارارو الأسرع في تجارب فالنسيا الأولى

> كوارتارارو يُنهي تجارب الجمعة في الصدارة

وشهدت الحصة العديد من الحوادث بسبب برودة الأجواء في المدينة، وهذه الحوادث شملت انزلاق دراج أبريليا أليكس إسبارغارو لمرتين، تبعه حادث آخر لدراج أل سي آر كال كراتشلو، بينما كان الحادث الأعنف من نصيب دراج فريق براماك رايسنغ فرانشيسكو باغنايا، لكن لحسن الحظ لم يتعرض أي منهم لإصابات.

ويأمل فريق هوندا تسجيل النقاط الكافية في جولة فالنسيا للفوز بلقب الفرق، وذلك يأتي بعد الفوز بلقبي الدراجين والصانعين، لا سيما أن فريق دوكاتي يدخل جولة فالنسيا وهو متصدر للترتيب العام بفارق نقطتين عن فريق هوندا.

وأنهى دراج براماك رايسنغ جاك ميلر الحصة في المركز الثالث، متقدماً على فالنتينو روسي في المركز الرابع، فرانكو موربيديللي في المركز الخامس ومافريك فينيالس في المركز السادس.

أما المركزين السابع والثامن فكانا من نصيب ثنائي فريق دوكاتي دانيلو بيتروتشي وأندريا دوفيسيوزو تباعاً، وأمام خوان مير في المركز التاسع، كال كراتشلو في المركز 11 وأليكس رينز في المركز 12.

المركز 13 انتهى لصالح جوهان زاركو الذي يُشارك مع فريق أل سي آر مؤقتاً، ومتقدماً على أليكس إسبارغارو في المركز 14، خورخي لورينزو في المركز 15، أندريا ايانوني في المركز 16، ميكيلي بيرو في المركز 17، كارل إبراهام في المركز 18، فرانشيسكو باغنايا في المركز 19 وتيتو رابات في المركز 20.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.