كوارتارارو ينطلق أولاً في سباق فالنسيا الختامي

أكمل دراج فريق بيتروناس ياماها فابيو كوارتارارو تألقه في نهاية أسبوع سباق جائزة فالنسيا الكبرى، الجولة الختامية من موسم 2019 لبطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي”.

إذ سجل الفرنسي التوقيت الأسرع في الحصة التأهيلية، وبلغ 1:29.978 دقيقة، ليتقدم بذلك على دراج هوندا وبطل العالم المتوج حديثاً مارك ماركيز بفارق 0.032 ثانية.

> ردود أفعال زملاء لورينزو بعد إعلانه الاعتزال

وكان كوارتارارو قد سجل التوقيت الأسرع في حصص التجارب الأولى والثانية والثالثة، بينما كانت صدارة الحصة الرابعة من نصيب دراج ياماها مافريك فينيالس.

وهذه هي المرة السادسة التي ينطلق فيها المبتدئ الفرنسي من المركز الأول لهذا الموسم، وهو الدراج الأول هذا الموسم الذي يُسجل هذا العدد من مراكز الانطلاق الأولى ضمن فريق غير مصنعي.

وأغلق الصف الأول دراج فريق براماك رايسنغ جاك ميلر، حيث سينطلق ثالثاً، أمام كل من مافريك فينيالس في المركز الرابع، فرانكو موربيديللي في المركز الخامس وأندريا دوفيسيوزو في المركز السادس.

الصف الثالث تكون من خوان مير في المركز السابع، أمام زميله في الفريق أليكس رينز في المركز الثامن وكال كراتشلو في المركز التاسع، وأمام كل من دانيلو بيتروتشي في المركز العاشر، بول إسبارغارو في المركز الحادي عشر، وفالنتينو روسي في المركز 12.

أما المركز 13 فانتهى لصالح دراج فريق أل سي آر جوهان زاركو، متقدماً على ميكيلي بيرو في المركز 14 وأليكس إسبارغارو في المركز 15، أمام دراج هوندا خورخي لورينزو الذي يُشارك في سباقه الأخير قبل الاعتزال في المركز 16.

المركز 17 فكان من نصيب ميكا كاليو، متقدماً على تيتو رابات في المركز 18، دراج تيك 3 ايكر لوكونا في المركز 19، دراج أبريليا رايسنغ أندريا ايانوني في المركز 20، كارل إبراهام في المركز 21 وحافظ سيهرين في المركز 22.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.