كوارتارارو يُنهي اليوم الأول من تجارب فالنسيا في الصدارة

أنهى دراج فريق بيتروناس فابيو كوارتارارو اليوم الأول لجولة التجارب الرسمية الأولى لموسم 2020 من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” في المركز الأول.

وسجل الفرنسي 1:30.163 دقيقة في نهاية اليوم الأول على حلبة فالنسيا، متقدماً على دراج فريق ياماها مافريك فينيالس في المركز الثاني وزميل كوارتارارو في الفريق فرانكو موربيديللي في المركز الثالث.

وشارك زميل وشقيق دراج هوندا وبطل العالم أليكس ماركيز في التجارب ضمن صفوف فريق أل سي آر بعد توقيعه عقد الانضمام مع فريق هوندا لموسم 2020، حيث سيُجاور شقيقه ضمن صفوف الصانع الياباني.

> رسمياً: أليكس ماركيز يُجاور شقيقه مارك ماركيز في هوندا الموسم المقبل

ورغم توقيعه مع صفوف الفريق المصنعي، تواجد أليكس مع فريق أل سي آر إلى جانب براد بيندر وأيكر لوكونا، بينما شارك مارك ماركيز في التجارب إلى جانب ستيفان برادل.

وانزلق أليكس عن دراجته في اللفة الثامنة، تبعه انزلاق برادل في المنعطف العاشر، بينما ظهرت الأعلام الحمراء بعد الحادث الذي تعرض له برادلي سميث مع فريق أبريليا.

ولم ينتهي مسلسل الحوادث عند هذا الأمر، حيث شمل الأمر ماركيز الكبير، الذي سقط عن دراجته في المنعطف 13 ما سبب ظهور الأعلام الحمراء مجدداً، تبعه انزلاق كوارتارارو متصدر الترتيب العام.

ولحسن حظ جميع الدراجين، لم يتعرض أي دراج إلى إصابات، وسيعود جميع الدراجين إلى الحلبة في اليوم الثاني والأخير للتجارب يوم غد الأربعاء لإكمال برنامج التجارب.

حيث جلب الفرق تحديثات رئيسية للدراجات، ما عدا فريق أبريليا الذي سيكشف عن دراجته في جولة تجارب سيبانغ في شهر شباط/ فبراير المقبل.

وغاب عن التجارب كل من تاكاكي ناكاغامي وميغيل أوليفيرا، بينما شهدت التجارب عودة داني بيدروسا لإكمال واجبات التجارب مع فريق كاي تي أم.

المركز الرابع انتهى لصالح أندريا دوفيسيوزو، متقدماً على مارك ماركيز في المركز الخامس، خوان مير في المركز السادس، أليكس رينز في المركز السابع، بول إسبارغارو في المركز الثامن، فالنتينو روسي في المركز التاسع وجاك ميلر في المركز العاشر.

أما المركز 11 فكان من نصيب كال كراتشلو، متقدماً على دانيلو بيتروتشي في المركز 12، لوكونا في المركز 13، أندريا ايانوني في المركز 14، تيتو رابات في المركز 15، أليكس إسبارغارو في المركز 16، داني بيدروسا في المركز 17، ميكيلي بيرو في المركز 18، كارل إبراهام في المركز 19، برادلي سميث في المركز 20.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.