ياماها مهتمة بخدمات زاركو دراجاً للتجارب

أكد مدير فريق ياماها لين جارفيس على هامش انطلاق جولة التجارب الشتوية الأولى لموسم 2020 من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” على حلبة فالنسيا أن الدراج الفرنسي جوهان زاركو على رادار الفريق دراجاً للتجارب.

وأعلن بطل فئة موتو 2 مرتين اعتزاله البطولة نهاية الموسم الحالي عندما كان يُنافس ضمن صفوف فريق كاي تي أم، إلا أنه خرج من الفريق قبل نهاية الموسم ليحل بديلاً عنه الدراج ميكا كاليو.

وعاد زاركو إلى البطولة ضمن صفوف فريق أل سي آر للمشاركة في الجولات الثلاثة الأخيرة بديلاً عن الدراج الياباني تاكاكي ناكاغامي الذي غاب عن فريقه بداعي الإصابة.

> كوارتارارو يُنهي اليوم الأول من تجارب فالنسيا في الصدارة

وأشار جارفيس أن زاركو لا يزال ضمن رادار الفريق للموسم المقبل، على الرغم من رغبة الأخير العودة إلى فئة موتو 2 بدلاً من الانتقال إلى فريق أفينتيا رايسنغ الموسم المقبل.

وقال جارفيس: “تحدثت مع جوهان قبل أيام وأبلغته أنه في حالع دم رغبته بالاستمرار مع هوندا فيمكنه التواجد معنا كدراج اختبارات”.

وتابع: “أظهر جوهان رغبته واهتمامه بالموضوع، لكنه أكد الهدف الرئيسي هو الاستمرار بالتسابق، لذلك أعتقد أن عليه تأكيد رغبته في حال الاستمرار بالتسابق أو العمل كدراج تجارب”.

وأضاف: “لسنا مستعجلين في الوقت الحالي، ونحن ننتظر قراره لأن هذا ما يهمنا، ويمكننا التأكيد على رغبتنا بالعمل معه لأنه ليس فقط دراج سريع وإنما يملك خبرة بالعمل مع هوندا وكاي تي أم”.

وكان اليوم الأول من تجارب فالنسيا إيجابياً لياماها، حيث كانت المراكز الثلاثة الأولى من نصيب الصانع الياباني.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.