فينيالس يُنهي اليوم الثاني لتجارب فالنسيا في الصدارة

أنهى دراج فريق ياماها مافريك فينيالس اليوم الثاني والأخير من الجولة الأولى للتجارب الشتوية لموسم 2020 من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” في المركز الأول.

وسجل الإسباني 1:29.849 دقيقة في نهاية اليوم، متقدماً بذلك على دراج فريق بيتروناس ياماها ومتصدر اليوم الأول فابيو كوارتارارو بفارق 0.164 ثانية، بينما كان المركز الثالث من نصيب زميل الأخير في الفريق فرانكو موربيديللي.

> فريق أفينتيا يُصبح فريقاً مسانداً لدوكاتي في 2020

واستخدم فينيالس التصميم الأولي لدراجة ياماها 2020، وتمكن من كسر الرقم القياسي المُسجل على الحلبة، والذي تم إحرازه في الحصة التأهيلية نهاية الأسبوع الماضي.

> ياماها مهتمة بخدمات زاركو دراجاً للتجارب

> دراجات نارية” التشكيلة النهائية لشبكة انطلاق وروزنامة موسم 2020

بينما استخدم ثنائي فريق بيتروناس محرك بمواصفات 2019، لكن الجنيحات الجانبية وشرائح الانسيابية كانت محدثة ومصنوعة من ألياف الكاربون، وسيحصل الثنائي على محرك 2020 في الجولة المقبلة من التجارب في سيبانغ.

وجلبت الفرق المصنعية والخاصة دراجاتها الجديدة وتحديثاتها إلى جولة فالنسيا، ما عدا فريق أبريليا رايسنغ الذي سيكشف النقاب عن دراجته في جولة التجارب المقبلة على حلبة سيبانغ الماليزية.

المركز الرابع انتهى لصالح فريق أل سي آر والدراج كال كراتشلو، بينما لم يتمكن مارك ماركيز من التواجد ضمن المراكز الخمسة الأولى، واكتفى بالمركز السابع، حيث كان تركيزه ينصب على اختبارات للقطع الجديدة.

أما المركزين الخامس والسادس فكانا من نصيب ثنائي فريق سوزوكي خوان مير وأليكس رينز تباعاً، واستخدم الثنائي محركاً جديداً من سوزوكي بمواصفات أقوى عن محرك الموسم الماضي.

وأنهى دراج كاي تي أم بول إسبارغارو الحصة في المركز الثامن، واستخدم هيكلين تم جلبها خصيصاً لجولة فالنسيا، ومتقدماً على فالنتينو روسي في المركز التاسع وجاك ميلر في المركز العاشر.

أما الوافد الجديد للبطولة أليكس ماركيز فقد تواجد ضمن صفوف فريق أل سي آر، وإلى جانب كل من إيكر لوكونا وبراد بيندر، وأنهى الثلاثي الحصة في المراكز 15، 20 و22 على التوالي.

وشهدت الحصة حوادث متعددة شملت كل من لوكونا، بول إسبارغارو وشقيقه أليكس إسبارغارو، كراتشلو وبيندر، لكنهم كانوا بخير وساروا بعيداً عن مكان الحادث بدون مشاكل.

المركز 11 انتهى لصالح أندريا دوفيسيوزو، متقدماً على تيتو رابات في المركز 12، ميكيلي بيرو في المركز 13، داني بيدروسا في المركز 14، لوكونا في المركز 15، أليكس إسبارغارو في المركز 16، كارل إبراهام في المركز 17، ستيفان برادل في المركز 18 وأندريا ايانوني في المركز 19.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.