تأكيد مغادرة كارل إبراهام لصفوف فريق أفينتيا في 2020

أكد الدراج التشيكي كارل إبراهام أنه لن يتواجد ضمن صفوف فريق أفينتيا رايسنغ في موسم 2020 من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي”، رغم أن الأخير يملك عقد ساري المفعول حتى نهاية الموسم المقبل.

وياتي ذلك بعد أيام قليلة من إعلان فريق أفينتيا أنه سيُصبح مسانداً لفريق دوكاتي المصنعي في الموسم المقبل، بعد 6 سنوات من العمل مع الصانع الإيطالي كزبون للمحركات وعلبة التروس.

> فريق أفينتيا يُصبح فريقاً مسانداً لدوكاتي في 2020

> دراجات نارية” التشكيلة النهائية لشبكة انطلاق وروزنامة موسم 2020

ولم يُعلن فريق أفينتيا عن هوية الدراج الذي سيحل محل إبراهام، رغم وجود تكهنات أن جوهان زاركو هو المرشح الأوفر حظاً للحصول على المقعد، على الرغم من تأكيد الأخير أنه يفضل العودة إلى فئة موتو 2 عقب خسارته مقعده مع فريق كاي تي أم.

> ياماها مهتمة بخدمات زاركو دراجاً للتجارب

وكان فريق أفينتيا قد أعلن أن الدراج البرازيلي إريك غرانادو سيُشارك معهم في جولة التجارب الشتوية الثانية التي انطلقت اليوم على حلبة خيريز لمدة يومين.

ونشر إبراهام على صفحته الشخصية في موقع إنستاغرام: “أود إعلامكم أنني انفصلت عن فريق أفينتيا، ولن اتواجد معهم في الموسم المقبل، وأنا حزين وأشعر بخيبة أمل كبيرة، لكن علينا المضي قدماً”.

في حين صرح التشيكي بالقول: “لن أكون متواجداً في بادوك البطولة الموسم المقبل، وأرغب بتوجيه الشكر لجميع من أرسل لي تعاطفه حول ما حدث، كذلك أشكر عائلتي، أعضاء الفريق، الرعاة والمشجعين على دعمهم طوال هذه السنوات”.

 

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.