فينيالس في صدارة اليوم الأول لتجارب خيريز

تصدر دراج فريق ياماها مافريك فينيالس مجريات اليوم الأول لجولة التجارب الشتوية الثانية استعداداً لموسم 2020 من بطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي”.

وسجل فينيالس زمناً بلغ 1:37.131 دقيقة، متقدماً على فابيو كوارتارارو في المركز الثاني، بينما أنهى ثنائي فريق سوزوكي خوان مير وأليكس رينز التجارب في المركزين الثالث والرابع تباعاً.

وتعرض بطل العالم المتوج حديثاً مارك ماركيز إلى حادث عنيف في بداية حصة الظهيرة، نقل على إثرها إلى المركز الطبي، لكنه عاد إلى المسار بعدها لإكمال برنامجه بعد تشخيصه بعدم وجود إصابات.

وأنهى ماركيز الحصة في المركز السادس، خلف دراج بيتروناس فرانكو موربيديللي، بينما كان المركز 17 من نصيب شقيقه الأصغر وزميله في الفريق أليكس ماركيز.

المركز السابع كان من نصيب كال كراتشلو، متقدماً على بول إسبارغارو في المركز الثامن وثنائي فريق دوكاتي دانيلو بيتروتشي وأندريا دوفيسيوزو في المركزين التاسع والعاشر تباعاً.

وشهدت الحصة حوادث متعددة سببت إيقاف الحصة لبعض الوقت، كذلك تساقط زخات من الأمطار الخفيفة، ومن تلك الحوادث ما تعرض له المبتدئ إيكر لوكونا على متن دراجة تيك 3، لكنه ولحسن الحظ نجى من إصابات محققة، وأنهى اليوم في المركز 20.

كذلك تعرض ميكيلي بيرو إلى عطل في دراجته وتوقف على جانب الطريق، ما تسبب بظهور الأعلام الحمراء حتى إخلاء دراجته عن المسار.

وغاب عن التجارب كل من تاكاكي ناكاغامي وميغيل أوليفيرا للتعافي من الإصابات السابقة التي تعرض لها الثنائي، كذلك لم يتواجد دراج كاي تي أم للتجارب داني بيدروسا بسبب وعكة صحية، وسيعود إلى المسار يوم غد.

المركزين الثاني عشر والثالث عشر كانا من نصيب ثنائي فريق أبريليا أليكس إسبارغارو وأندريا ايانوني تباعاً، بينما أنهى فالنتينو روسي الحصة في المركز 14، متقدماً على تيتو رابات في المركز 15، سيلفان غانتولي في المركز 16، أليكس ماركيز في المركز 17، برادلي سميث في المركز 18، ميكيلي بيرو في المركز 19، لوكونا في المركز 20، براد بيندر في المركز 21 وإريك غرانادو في المركز 22.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.