ماركيز يُنهي تجارب خيريز في الصدارة رغم الحادث

أنهى دراج هوندا مارك ماركيز اليوم الثاني والأخير من جولة التجارب الشتوية الثانية لبطولة العالم للدراجات النارية “موتو جي بي” في الصدارة، ليبدأ اعتباراً من اليوم الحظر الشتوي على أية عمليات تقوم بها الفرق ولمدة شهرين.

وأنهى ماركيز حصة الظهيرة بعد تسجيله 1:37.820 دقيقة، حيث شهدت حلبة خيريز تساقطاً للأمطار خلط الأوراق وأجبر بعض الدراجين على الخروج للمسار على إطارات الأجواء الرطبة، بينما أنهى البعض الآخر برنامجه بشكلٍ مؤقت.

وتعرض ماركيز إلى حادث في اليوم الأول، وسيقوم بإجراء فحوصات بعد نهاية التجارب للإشتباه بوجود إصابة في الكتف من المحتمل أن تستوجب إجراء عملية جراحية.

المركزين الثاني والثالث كانا من نصيب ثنائي فريق سوزوكي أليكس رينز وخوان مير، بينما أنهى متصدر اليوم الأول مافريك فينيالس التجارب في المركز الرابع، بفارق 0.144 ثانية عن توقيت ماركيز.

وأنهى زميل ماركيز في الفريق وشقيقه الأصغر أليكس التجارب في المركز 17، حيث سجل أسرع توقيت بالنسبة للمبتدئين المشاركين في التجارب.

المركز الخامس انتهى لصالح دراج بيتروناس فابيو كوارتارارو، متقدماً على أندريا دوفيسيوزو في المركز السادس وفرانكو موربيديللي في المركز السابع، بينما كان المركز الثامن من نصيب جاك ميلر.

أما المركز التاسع فانتهى لصالح بول إسبارغارو، متقدماً على فالنتينو روسي في المركز العاشر، أندريا ايانوني في المركز 11، دانيلو بيتروتشي في المركز 12، كال كراتشلو في المركز 13، تيتو رابات في المركز 14، أليكس إسبارغارو في المركز 15 وسيلفان غانتولي في المركز 16.

وبعد فك ارتباطه عن فريق أفينتيا رايسنغ، شارك الدراج البرازيلي إريك غرانادو بديلاً عن التشيكي كارل إبراهام في التجارب، وأنهى الحصة في المركز الأخير.

وتواجد دراج هوندا السابق داني بيدروسا ضمن صفوف فريق كاي تي أم، وأنهى الحصة في المركز 18، متقدماً على ميكيلي بيرو الذي يُشارك مع فريق براماك رايسنغ في المركز 19، إيكر لوكونا في المركز 20، برادلي سميث في المركز 21 وبراد بيندر في المركز 22.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.