موتو إي: نيكي توولي ينطلق أولاً في السباق الافتتاحي في زاكسينرينغ

تابعونا على

ينطلق سائق فريق آجو موتو إي الفنلندي نيكي توولي من المركز الأول للسباق الافتتاحي لكأس العالم للدراجات الكهربائية “موتو إي” لموسم 2019، والمُقام على حلبة زاكسينرينغ الألمانية.

وسجل توولي زمناً بلغ 1:27.456 دقيقة، مبتعداً في الصدارة عن منافسه الأقرب دراج فريق تيك 3 إي رايسنغ بفارق 7 أعشار من الثانية، بينما أكمل الصف الأول دراج فريق أفينتيا رايسنغ إريك غرانادو.

وتكونت تشكيلة الصف الثاني من دراج فريق مارك في دي أس مايك دي ميجليو، متقدماً على دراج أفنتيا رايسنغ إكزافييه سيمون في المركز الخامس وماتيو فيراري في المركز السادس على متن دراجة فريق ترينتينوغريساني رايسنغ.

الصف الثالث والمركز السابع على شبكة الانطلاق تكون من دراج الاختبارات لدى فريق أبريليا رايسنغ للدراجات النارية برادلي سميث على متن دراجة فريق ون إنيرجي رايسنغ، متقدماً على دراج فريق أنجل نييتو نيكولاس تيرول في المركز الثامن ودراج براماك موتو إي رايسنغ أليكس دي أنجليس في المركز التاسع.

وسينطلق من المركز الثالث عشر الدراج الإسباني سيت جيبيرنو العائد من الاعتزال، حيث كان الظهور الأخير للإسباني عام 2009 ضمن منافسات بطولة العالم للدراجات النارية.


وتعرض الدراجان جيسكو تافين وماريا هيريرا من مءخرة الترتيب بعد إشهار الأعلام السوداء لهما.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.