موتو إي: ملخص أحداث اليوم الأول لسباق النمسا

تابعونا على

شهد اليوم الأول من مجريات سباق النمسا ثاني جولات البطولة الدراجات الكهربائية “موتو إي” تصدر دراج فريق آجو موتورسبورت نيكي توولي لحصتي التجارب الأولى والثانية على حلبة ريد بُل رينغ.

وسجل توولي الفائز بالجولة الافتتاحية على حلبة زاكسينرينغ زمناً بلغ 1:35.866 دقيقة، ليتقدم بفارق ضئيل جداً على دراج فريق ون إنيرجي رايسنغ برادلي سميث بفارق 0.072، بينما كان المركز الثالث من نصيب دراج فريق مارك في دي أس مايك دي موجيللو، بفارق 0.157 ث عن توقيت المتصدر.

وكان المركز الرابع من نصيب ماتايا كاسادي على متن دراجة فريق سكوادرا كورسا، متقدماً على ثنائي أفينتيا رايسنغ إكزافييه سيمون في المركز الخامس وإريك غرانادو في المركز السادس.

في حين كان المركز السابع من نصيب دراج فريق ترينتينو جريسيني موتو إي ماتيو فيراري، متقدماً على دراج داينا فولت رايسنغ جيسيكو رافين في المركز الثامن، دراجبونز رايسنغ سيتي جيبرناو في المركز التاسع ودراج تيك 3 إي تيم هيكتور غارزو في المركز العاشر.

وفي الحصة الثانية تمكن توولي من تسجيل توقيت بلغ 1:35.225 د، وبفارق 0.620 ث عن صاحب المركز الثاني كاسادي، بينما كان المركز الثالث من نصيب سميث، بفارق 0.621 ث عن توقيت توولي.


المركز الرابع في الحصة الثانية انتهى لصالح غارزو، متقدماً على سيمون في المركز الخامس، دي موجيللو في المركز السادس، فيراري في المركز السابع، دراج أل سي آر إي تيم نيكولو كانبا في المركز الثامن، غرانادو في المركز التاسع وماريا هيريرا في المركز العاشر على متن دراجة أنجل نييتو رايسنغ.

وشهدت الحصة حادثاً تعرض له غرانادو، نُقل على إثره إلى المركز الطبي، ولحسن الحظ لم يتعرض إلى إصابات، وسيتواجد في حصة التجارب الثالثة صباح يوم غد السبت.

واندلعت النيران في دراجة توولي لسبب مجهول عند عملية شحن الدراجة، ولا تزال التحقيقات جارية لمعرفة السبب، وتمكنت فرق الإطفاء من منع انتشار النيران، وتم تأكيد أن الحلبة أمنة لإكمال البرنامج يومي السبت والأحد.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.