موتو إي: غارزو يتصدر حصة التجارب الثالثة لسباق النمسا

تصدر دراج فريق تيك 3 إي رايسنغ هيكتور غارزو حصة التجارب الثالثة لجولة النمسا من سلسلة الدراجات الكهربائية “موتو إي” بعد تسجيله التوقيت الأسرع الذي بلغ 1:35.028 دقيقة.

وبموجب قانون الحصة الثالثة الذي تم إدخاله لهذه الجولة والجولات المقبلة، سيتم تحديد موعد دخول الدراجين لإجراء لفاتهم في الحصة التأهيلية وفق مراكزهم في ترتيب الحصص الثلاث مجتمعة.

> موتو إي: ملخص أحداث اليوم الأول لسباق النمسا

وقانون الحصة الثالثة تم إدخاله لحصة النمسا فقط، حيث يواصل الاتحاد الدولي للدراجات النارية تقييم أفضل الحلول والأنظمة لتطوير السلسلة.

المركز الثاني كان من نصيب دراج فريق مارك في دي أس مايك دي ميجليو، بفارق 0.052 ث عن توقيت غارزو، بينما كان المركز الثالث من نصيب دراج أفينتيا رايسنغ إريك غرانادو.


أما المركز الرابع فانتهى لصالح دراج ون إنيرجي رايسنغ برادلي سميث، متقدماً على متصدر حصتي التجارب الأولى والثانية دراج آجو موتورسبورت نيكي تولي في المركز الخامس، دراج سكوادرا رايسنغ ماتايا كاسيدي في المركز السادس.

في حين كان المركز السابع من نصيب دراج أفينتيا رايسنغ إكزافييه سيمون، دراج غراسانو موتو إي ماتيو فيراري في المركز الثامن، دراج أل سي آر نيكولو كانبا في المركز التاسع ودراج داينافولت رايسنغ جيسيكو رافين في المركز العاشر.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.