موتو إي: مايك دي ميجليو ينطلق أولاً في سباق النمسا

ينطلق دراج فريق مارك في دي أس الفرنسي مايك دي ميجليو من المركز الأول لسباق النمسا لسلسلة الدراجات الكهربائية “موتو إي”، حيث تمكن من تسجيل زمن بلغ 1:35.182 دقيقة.

وتنافس دي ميجليو مع دراج أفينتيا رايسنغ إكزافييه سيمون، لكن الأخير اكتفى بالمركز الثاني، بينما سينطلق من المركز الثالث دراج فريق ون إنيرجي رايسنغ برادلي سميث.

وتصدر الترتيب العام في بداية الحصة التأهيلية دراج فريق أل سي آر راندي دي بونييه، لكن توقيت حُذف بسبب خروجه عن حدود المسار، وهذا سمح لـ دي ميجليو بخطف الصدارة بعدها.

وشهدت الحصة حادث لدراج سكوادرا كورس ماتيا كاسيدي في المنعطف الرابع، حيث كان يُحاول التفوق على توقيت سيمون البالغ 1:35.193 د، لكنه سينطلق من المركز الأخير بسبب عدن تسجيله لتوقيت تنافسي.

ولم يتمكن متصدر الترتيب العام لبطولة الدراجين والفائز بالسباق الافتتاحي للسلسلة نيكي تولي من منافسة المراكز الأربعة الأولى، وسينطلق من المركز الخامس خلف دراج داينافولت رايسنغ جيسكو رافين.


كذلك سينطلق من المركز السادس دراج تيك 3 رايسنغ هيكتور غارزو، متقدماً على دراج فريق غريسانو رايسنغ ماتيو فيراري في المركز السابع، دراج براماك رايسنغ أليكس دي أنجيليس في المركز الثامن، إريك غرانادو في المركز التاسع ودراج أنجل نييتو رايسنغ ماريا هيريرا في المركز العاشر.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.