موتو إي: مايك دي ميجليو يفوز بسباق النمسا تحت الأمطار

تابعونا على

أحرز دراج فريق مارك في دي أس مايك دي ميجليو الفوز بسباق النمسا ثاني جولات سلسلة الدراجات الكهربائية “موتو إي” لموسم 2019، منطلقاً من المركز الأول، وليخطف بذلك صدارة الترتيب العام لبطولة الدراجين.

وشهد السباق تساقط الأمطار، وتنافس دي ميجيليو مع دراج أفينتيا رايسنغ إكزافييه سيمون على صدارة السباق في اللفة الأولى، تبع ذلك حادث لدراج فريق آجو موتورسبورت نيكي تولي.

> موتو إي: غارزو يتصدر حصة التجارب الثالثة لسباق النمسا

حيث خرج تولي الفائز بالسباق الأول للبطولة في ألمانيا بشكلٍ واسع من المنعطف الرابع، واستقر في المنطقة الحصوية، وعبر خط النهاية في المركز 15، محققاً نقطة واحدة فقط.

كذلك شهد السباق حادث آخر لدراج فريق أفينتيا رايسنغ إريك غرانادو في المنعطف الرابع كذلك بعد لفة واحدة من انزلاق تولي، وصُنف البرازيلي في المركز الأخير، ليستفيد بذلك دي موجيليو من الانزلاق ويتصدر السباق رغم الضغط من سيمون ودراج تيك 3 هيكتور غارزو.


في اللفة الأخيرة من عمر السباق الذي كان 5 لفات فقط، انزلق غارزو عن دراجته في المنعطف الرابع عندما كان في المركز الثاني، وهذا الحادث منح دي ميجيليو الفرصة لتوسيع صدارته وعبور خط النهاية في المركز الأول.

المركز الثاني كان من نصيب سيمون، بينما أكمل منصة التتويج دراج ون إنيرجي رايسنغ برادلي سميث، متقدماً على دراج أوكتا براماك رايسنغ أليكس جي أنجيلس في المركز الرابع، ودراج غريساني رايسنغ ماتيو فيراري في المركز الخامس.

أما المركز السادس فكان من نصيب دراج فريق بونز رايسنغ سيتي جيبرناو، متقدماً على دراج براماك رايسنغ الثاني جوشوا هوك في المركز السابع، دراج داينا فولت رايسنغ جيسكو رافين في المركز الثامن، دراج أل سي آر نيكولو كانبا في المركز التاسع ودراج غريسانو الثاني لورينزو سافادوري في المركز العاشر.

 

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.