فتيل وكولتارد أول مشاركين في سباق الأبطال في مكسيكو سيتي

تابعونا على

سيكون سائقي الفورمولا 1 الحالي سيباستيان فيتيل والسابق دايفد كولتارد أول مشاركين يتم تأكيد مشاركتهما في سباق الأبطال، الذي سيُقام في مدينة مكسيكو سيتي في كانون الثاني / يناير المقبل.

وسبق أن فاز كل منهما بلقب سباق الأبطال في الماضي، حيث أحرز فيتيل اللقب في استاد لندن الأولمبي عام 2015، بينما كان اللقب من نصيب كولتارد في نسخة 2014 في باربادوس والعام الماضي في الرياض.

وقال فيتيل الغائب عن نسخة العام الماضي: “أنا سعيد بالعودة إلى سباق الأبطال، الذي كان جزءاً من مسيرتي في التسابق منذ وصولي إلى الفورمولا 1. جميع السائقين الذين حظوا بشرف المشاركة بهذا الحدث أحبوه كثيراً. لأنه يذكرنا ببداية مسيرتنا في السباقات بسيارات متطابقة ومنافسة محتدمة”.

وأكمل: “الآن يعدنا سباق الأبطال في المكسيك بأن يكون حدثاً مميزاً وهو أصلاً مميز لنا كسائقي فورمولا 1 وللمشجعين من حول العالم. أعتقد أنه سيكون موقع مثالي لسباق الأبطال. ستكون المنافسة محتدمة على الحلبة لكننا أيضاً سنقدم عرضاً رائعاً للمشجعين، لذا نتطلع جميعاً لما يمكننا تحقيقه وسأبذل قصاراي للفوز به مجدداً”.

من جانبه أضاف كولتارد: “إنه لغز مستمر لسبب استمراري بتحقيق النجاحات في سباق الأبطال عندما أتنافس ضد سائقين أصغر مني سناً وأكثر موهبة مني! لكن هذه هي طبيعة نظام الإقصاء”.

وأكمل: “الآن بعد أن اعتزلت السباقات رسمياً، أتفاجأ دائماً عندما أتلقى دعوة من (رئيس سباق الأبطال) فريديريك جونسون. لكنني أكون سعيداً عندما يفعل ذلك. أتطلع قدماً لرؤية الجميع في مكسيكو سيتي في كانون الثاني / يناير”.

ويجتمع نخبة سائقي العالم في سباق الأبطال من بطولات الفورمولا 1 والناسكار والـ إندي كار والراليات ولومان والرالي كروس والـ “دي تي أم” ليتنافسوا بين بعضهم البعض في سيارات متطابقة.

ويُقام سباق الأبطال المقبل يومي 19 و20 كانون الثاني يناير في استاد حلبة هيرمانو رودريغيز الذي تمر به سيارات الفورمولا 1 خلال جائزة المكسيك الكبرى.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.