أمبر لاونج أبوظبي يحتفل بمرور 10 سنوات

تابعونا على

اليوم بات بمقدورك الانغماس في قلب الفورمولا 1 واكتشاف “أمبر لاونج”، أين ينتظرك عالم من السحر والفخامة. انطلاقة “أمبر لاونج” كانت في موناكو منذ أكثر من 15 عام، وأكدت سمعتها الشائعة باعتبارها الاحتفال الأكثر حيوية وإثارة والزاخر بالنجوم. احتفالات أصلية والأكثر حصرية للجائزة الكبرى (غران بري) ستحبس أنفاسك.

ستعيش تجربة لا تنسى، مليئة بالنجوم في أكثر مدن الشرق الأوسط رفاهية وفخامة. احتفالاً بعشر سنوات من “أمبر لاونج أبوظبي”، وهذا حدث لا يجب تفويته. وهو المكان الذي يختبر فيه كبار الشخصيات لحظات البهجة واختتام موسم الفورمولا 1. خلال السباق النهائي لهذه السنة، يمكنك الاستمتاع بالإثارة على متن يخت المشاهير في “أمبر لاونج” أو في إحدى الحفلات العالمية الشهيرة لدى “أمبر لاونج”، حيث يحتفل الضيوف بعطلة نهاية الأسبوع مع سائقي الفورمولا 1 والمشاهير وأفراد من عائلات ملكية والرياضيين ونجوم السينما.

السبت 24 نوفمبر – الروعة

ليلة من شأنها زيادة العيار، مع الترفيه المستمر وغير المتوقف إلى جانب سهرة الطويلة مع محبي الفورمولا 1. كما ستجد مجموعات لاعبي الموسيقى العالمية والنادي الدائم للمؤدين الفنيين والمغنين وعازفي الساكسوفون والطبال فضلاً عن المفاجئة التي تحضرها “أكبر لاونج” لشخصية عالمية ذات شهرة واسعة ستقدم عروض حية خلال الحفلة.

الأحد 25 نوفمبر – حفلة الجائزة الكبرى لكبار الشخصيات

حفل اختتام نهاية موسم الفورمولا 1 لـ ” أمبر لاونج” أصبح أسطورياُ، وهي الليلة الأكثر انتظارا في العام. احتفل بموسم الفورمولا 1 لعام 2018 إلى جانب السائقين والفرق والرعاة وكبار الشخصيات. تقدم العروض الحية المميزة أفضل العروض، بينما يحافظ لاعبو الموسيقى على الأجواء الكهربائية في حلبة الرقص حتى الساعات الأولى من الصباح.

حزمة عطلة نهاية الأسبوعِ لـ ” أمبر لاونج”

سيختبر زبائن “أمبر لاونج” باقة الضيافة النهارية لمدة يومين والتي تغمر ضيوفها في عالم عالي الأوكتان للفورمولا 1، وسيلبي فريق “أمبر لونج” ليلًا ونهاراً جميع احتياجاتك من خلال الضيافة التامة والفخمة والشاملة مع ظهورمشاهير وسائقي الفورمولا 1، إضافة إلى إمكانية الحضور في ليلة حفل الافتتاح مساء السبت. يمكنك الانغماس في الأجواء البهجة على متن يخت “أمبر لاونج”. كما يُمكن للضيوف الاسترخاء أو الاحتفال أثناء الاستمتاع بالمشروبات المتدفقة مجاناً. يمكنك أيضا التواجد مع سائقي الفورمولا 1 والمشاهير والشخصيات الرياضية بالإضافة إلى الشخصيات الهامة. سباق الجائزة الكبرى هو أكثر تجربة لا تنسى على حد سواء داخل وخارج المسار.

يمكن مشاهدة فيديوهات “أكبر لاونج” عبر الضغط أدناه

فيديو أمبر لاونج أبوظبي

فيديو أمبر لاونج موناكو

فيديو أمبر لاونج سنغافورة

جدول نادي كبار الشخصيات

يرجى الاستفسار لمزيد من التفاصيل *

الحزمة النهائية

 كما يوحي الاسم، هذه هي حزمة نهاية الأسبوع المرغوبة والمصممة بشكل خاص.

طاولات ميثوسالم

وهي تعد ببساطة أفضل الطاولات المتوفرة في المكان مع تواجد موقع حلبة الرقص في قلب الحدث. حيث تتلقى الطاولات خدمة لا مثيل لها، مع زجاجة ميثوسيف سعة 6ليتر من وزجاجة جيروبوم سعة 3 ليتر، متبوعة بخدمة العدد غير المحدود من الزجاجات طيلة السهرة. ولإكمالك لتجربة حفلة فورمولا 1 لا تُنسى، تجد كذلك خدمة شخصية وجناح خاص على الشرفة وخدمة سائق داخل جزيرة ياس.

طاولات جيروبوم

تقع هذه الطاولات في مكان مثالي حول قاعة الرقص أو تكون محاطة بالمشاهير والشخصيات الهامة. وبمجرد مرافقتك إلى الطاولة يتم استضافتك بزجاجة جيروبوم سعة 3 ليتر وخدمة تقديم الزجاجات غير المحدودة.

طاولات كبار الشخصيات

وهي طاولات ذات موقع جيد ويتم خدمتها بخدمة تقديم الزجاجات غير المحدودة وجميع المشروبات الأخرى.

طاولة كبار الشخصيات المشتركة

سوف تتلقى نفس ما ورد أعلاه ولكن يمكنك الجلوس مع ضيوف آخرين.

طاولات كلاسيكية

تتم خدمة هذه الطاولات بتقديم الزجاجات غير المحدودة وجميع المشروبات الأخرى طوال الليل.

الطاولة الكلاسيكية المشتركة

تقوم  “أمبر لاونج” بحجز مكان 8 ضيوف

فردية                    

يمكنك الدخول إلى جميع المناطق في النادي، والولوج إلى البار المفتوح بما في ذلك الشمبانيا ومقاعد جلوس مجانية على تراس الاسترخاء.

يتم تسعير جميع الطاولات ومقاعد 8 ضيوف وتتلقى خدمة مضيفة وخدمة نادلة.

** كما يتوفر عند الطلب طاولات وتراخيص غير كحولية * يمكن الحصول على تذكرتين طاولة إضافية كحد أقصى لكل طاولة.

ضيافة “امبر لاونج”

يقوم فريق “أكبر لاونج” ذو المهارات العالية ومع أكثر من عقدين من الخبرة بمساعدة الضيوف على إمضاء عطلة نهاية الأسبوع الفريدة والرائعة والتي تأخذ التميز إلى مستوى جديد. فهدف “أمبر لاونج” هو تخصيص كل باقة لاحتياجات الفرد، وهذا هو السبب في أننا نذهب إلى الأمام لإنشاء عطلة نهاية الأسبوع المثالية للجائزة الكبرى.

تعتبر”امبر لاونج” المكان الذي يلجأ إليه وذلك لتوفره على مختصين في الإقامة الفاخرة وخدمات نقل الشخصيات الهامة ونادي بادوك وتراسات مشاهدة السباق.

المواجهة المهيبة الكبرى داخل الواحة المذهلة لكبار الشخصيات

www.amber-lounge.com/abudhabi

للحجز : abudhabi@amber-lounge.com

أو الاتصال بالرقم: +377 97 77 16 34
التاريخ: السبت 24 – الأحد 25 نوفمبر 2018

الوقت: 23:00 – في وقت متأخر من كل ليلة

المكان: نادي “ياس لينكس للغولف” ، “ياس ايلاند”، أبوظبي

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.