كاسترونيفيس ودي غراسي يدافعان عن ألوان البرازيل في سباق الأبطال 2019

تابعونا على

يتحد الفائز بسباق إنديانابوليس 500 هيليو كاسترونيفيس والفائز بلقب بطولة الفورمولا إي لموسم 2016-2017 لوكاس دي غراسي للمشاركة في سباق الأبطال 2019 في مكسيكو سيتي.

ويجتمع السائقان للدفاع عن ألوان فريق البرازيل ليتنافسوا ضد سائق الفورمولا 1 الحالي سيباستيان فيتيل والسابق دايفد كولتارد و”سيد لومان” توم كريستنسن، والفائز بلقب بطولة العالم للرالي كروس يوهان كريستوفرسون وبطل سلسلة فورمولا 3 الأوروبية ميك شوماخر وعدد كبير من نجوم رياضة المحركات من حول العالم.

كاسترونيفيس هو أول سائق يفوز بسباق إنديانابوليس 500 مرتين على التوالي عامي 2001 و2002، ثم أحرز فوزه الثالث 2009 كما فاز بـ 30 سباق إندي كار وأنهى 4 مواسم إندي كار بمركز الوصافة قبل اعتزاله العام الماضي.

إضافة إلى ذلك يملك كاسترونيفيس سجلاً جيداً في سباق الأبطال، حيث بلغ نهائي الأمم في الرياض مع خوان بابلو مونتويا عن فريق أميركا اللاتينية. والآن يتشارك مع لوكاس دي غراسي في فريق البرازيل.

وقال كاسترونيفيس: “سباق الأبطال حدث كبير يتيح الفرصة للتسابق في أماكن مختلفة وضد ثقافات مختلفة، لذا أعتبر أن المشاركة مجدداً هي فخر لي”.

من ناحيته يملك دي غراسي سجلاً حافلاً في رياضة المحركات ويشارك في سلسلة الفورمولا إي منذ انطلاقها، وأنهى كل موسم له في البطولة ضمن المراكز الثلاثة الأولى.

ويملك 8 انتصارات في سجلّه وأحرز اللقب في موسم 2016-2017.

2016 Pages

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.