سباق الأبطال: فريق الشمال يتفوق على ألمانيا ويفوز بكأس الأمم!

تابعونا على

تمكن فريق الشمال مع طوم كريستنسن ويوهان كريستوفرسون من الفوز بكأس الأمم في سباق الأبطال لموسم 2019 في المكسيك، مع التغلب على فريق ألمانيا في النهائيات. 

وكانت هناك أفضلية لفريق الشمال وفريق ألمانيا في دور المجموعات وفي التصفيات وصولاً إلى الدور النهائي، الذي شهد تألق فريق الشمال. إذ تمكن أسطورة سباقات لومان 24 ساعة كريستنسن من التفوق في السباق الأول في الدور النهائي ضد الألماني سيباستيان فيتيل سائق فريق فيراري في الفورمولا 1، ولكن السباق الثاني في الدور النهائي شهد فوز ميك شوماخر المنضم حديثاً إلى أكاديمية فيراري على حامل لقب بطولة العالم للرالي كروس كريستوفرسون. 

ولكن في الجولة الحاسمة، كان الفوز من نصيب كريستنسن الذي ضمن فوز فريق الشمال بهذا السباق في كأس الأمم. 

وبعد نهاية السباق قال كريستنسن: “كانت المعركة محتدمة بالفعل، كما رأينا من سباقي ضد سيباستيان فيتيل. كما أن ميك شوماخر خاض منافسةً رائعةَ ضد يوهان كريستوفرسون أدت إلى تأجيل الحسم. على شوماخر أن يكون فخوراً بنفسه في مشاركته الأولى في سباق الأبطال”.

من جانبه قال ميك شوماخر، ابن أسطورة بطولة العالم للفورمولا 1 مايكل شوماخر، الذي سبق له الفوز بكأس الأمم عدة مراتٍ في السابق كزميلٍ لـ فيتيل: “كانت هذه تجربةً رائعةً بالنسبة لي، ومن المميز مشاركتها مع فيتيل”. 


وأكمل: “قدم فيتيل أداءً رائعاً، ولم نكن لنصل إلى النهائيات بدونه. أنا سعيدٌ لتحقيق هذه النتيجة الجيدة في كأس الأمم لسباق الأبطال”. 

وتابع: “لم تكن النتيجة كافية للفوز بالسباق، ولكن المركز الثاني لا يعتبر سيئاً إطلاقاً”. 

بينما أضاف فيتيل، الذي يستعد لبدء موسمه الخامس مع فيراري: “علينا أن نفتخر أنا وميك شوماخر بما قدمناه اليوم. كنا نريد الفوز بالكأس في نهاية المطاف، ولكن من الصعب تجاوز كافة التحديات في سباق الأبطال”. 

واضاف: “طوم كريستنسن ويوهان كريستوفرسن سائقان من الطراز الرفيع، وكانا أسرع منا اليوم”. 

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.