سباق الأبطال: بينيتو غيرا يفوز بلقب بطل الأبطال في المكسيك!

فاز سائق الرالي المكسيكي بينيتو غيرا بلقب بطل الأبطال في سباق الأبطال 2019 المُقام في المكسيك مع تقديمه لمستوى أداء استثنائي وتفوقه على 19 من زملائه من ألمع نجوم عالم رياضة المحركات في العالم. 

وبعد فوز فريق الشمال بلقب كأس الأمم في اليوم السابق، شهد اليوم الثاني من حدث سباق الأبطال في المكسيك إقامة سباق بطل الأبطال مع منافساتٍ فردية بين كافة السائقين ضد بعضهم البعض في المسار المميز. 

المعركة النهائية كانت بين غيرا والفرنسي لويك دوفال، حيث تمكن غيرا من الفوز بسباقين متتالين على دوفال ليضمن تتويجه بلقب بطل الأبطال. 

وكانت هناك العديد من المنافسات الفردية والنتائج المفاجئة. حيث تمكن حامل لقب بطولة فورمولا 3 الأوروبية ميك شوماخر، وهو نجل مايكل شوماخر أسطورة الفورمولا 1، من التفوق على مواطنه الألماني سيباستيان فيتيل والتغلب عليه وإقصائه، ولكن شوماخر الابن خرج من دائرة المنافسة في ربع النهائيات عندما تغلب عليه المكسيكي إستيبان غوتييرز. 

وبعد هذا السباق قال غيرا: “إنه شعورٌ رائع. لا يمكنني التعبير عن سعادتي. من الرائع التنافس ضد العديد من ألمع نجوم السباقات في العالم”. 



وأكمل: “كان لا بد لي من التغلب على العديد من السائقين الممتازين اليوم، من ضمنهم ثلاثة سائقين فورمولا 1، بيار غاسلي، إستيبان غوتييرز، وسيباستيان فيتيل. هذه لحظة مميزة بالنسبة لي، وهي من أفضل لحظات مسيرتي”. 

وتابع: “كانت المنافسة محتدمة، ولكنني سعيدٌ جداً لأنني فزت باللقب في نهاية المطاف”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.