سيتروين تعلّق شراكتها مع أبوظبي للسباقات في موسم 2019

تابعونا على

أكدت سيتروين أنها ‘أنهت مؤقتاً‘ شراكتها مع أبوظبي للسباقات في مسوم 2019 من بطولة العالم للراليات، حيث تستعد الشركة الفرنسية للاحتفال بعيدها المئوي بألوان خاصة.

وتدخل سيتروين موسم 2019 بتشكيلة جديدة كلياً من السائقين مع عودة حامل اللقب الفرنسي سيباستيان أوجييه إلى صفوفها إلى جانب الفنلندي إيسابيكا لابي، فيما رحل الفرنسي سيباستيان أوجييه إلى هيونداي وأنهت شراكتها مع كريغ برين ومادس أوستببرغ نهاية الموسم المنتهي.

وأعلنت سيتروين أن سياراتها ستحمل ألواناً خاصة في الذكرى المئوية لإطلاقها في 2019 وستكشف عنها الشهر المقبل، قبل انطلاق البطولة رسمياً في الأسبوع الأخير من كانون الثاني / يناير.

ونتيجة لذلك ستعلّق سيتروين شراكتها مع أبوظبي للسباقات في موسم 2019، بعد أن حققت شراكة الطرفين الفوز بـ 9 راليات في الـ دبليو آر سي، كان آخرها فوز سيباستيان لوب في الجولة ما قبل الأخيرة لموسم 2018 في إسبانيا.

وأعلنت سيتروين في بيان صحافي التالي: “المظهر الجديد سيكون للاحتفال بالعيد المئوي للشركة. نهاية موسم 2018 تشكل إنهاءً مؤقتاً لشراكة العمل بين سيتروين للسباقات وأبوظبي للسباقات”.

وأضاف البيان: “بدأ العد العكسي للموسم الجديد، ولن يطول الوقت قبل أن يرى المشجعون سيارتي الفريق الفرنسي الاثنتين، اللتان ستدخلهما ترقيات عديدة خلال الفترة الشتوية”.

وبعد أن تخلت عن خدمات كريس ميك وسط الموسم، أنهت سيتروين الموسم بالمركز الرابع في الترتيب العام لبطولة الصانعين محققة الفوز برالي واحد و4 منصات تتويج.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.