أم-سبورت يشارك ببرنامج كامل في بطولة العالم للراليات 2019

تابعونا على

أكد فريق أم-سبورت فورد أنه سيشارك في بطولة العالم للراليات 2019 بعدة سيارات فورد فيستا “دبليو آر سي وبأنه سيحتفظ بخدمة سائقيه البريطاني إلفين إيفانز والفنلندي تيمو سونينن. الاتحاد الدولي

وكانت الشائعات قد تحدثت عن غياب الفريق عن البطولة الموسم المقبل، إلا أنه ومع إعلان للسيارات “فيا” عن قائمة المشاركين في بطولة العالم للراليات 2019، تم تأكيد مشاركة أم-سبورت.

وسيقود له إيفانز للموسم الخامس على التوالي وسيعاونه الملاح سكوت مارتن، فيما يخوض سونينن موسمه الثالث مع أم-سبورت وسيشارك في جميع جولات الموسم الأولى في مسيرته، وسيعاونه الملاح ماركو سامينن.

اقرأ أيضاً: 

كما سيشارك الفريق في راليي مونتي كارلو وفنلندا بسيارة ثالثة مع السويدي بونتوس تيدماند، الذي نافس على أحد مراكز منصة التتويج في رالي السويد 2014، لكنه سيقود للمرة الأولى سيارة من الجيل الجديد في الرالي الثلجي.

إضافة إلى ذلك، ستشهد إدارة الفريق تغييراً مع ترقية ريتشارد ميلينر إلى منصب رئيس الفريق، ما يسمح لمالكه مالكولم ويلسون بالتفرغ أكثر لإدارة الأعمال التجارية لفريق أم-سبورت.

وقال ويلسون: “كانت الأمور متقلبة جداً خلال الأسابيع الماضية من الاحتفال بفوز سيباستيان [أوجييه] وجوليان [إنغراسيا] إلى وداعهما العاطفي. وكنا نعمل ليلاً نهاراً على تفاصيل صنع فريق لموسم 2019”.

الانتقالات في بطولة العالم للراليات بين 2018 و2019:

السائق الفريق السابق الفريق الحالي
سيباستيان أوجييه أم-سبورت سيتروين
إيسابيكا لابي تويوتا ستروين
كريس ميك سيتروين تويوتا
سيباستيان لوب سيتروين هيونداي
كريغ برين سيتروين ؟؟؟
الشيخ خالد القاسمي سيتروين ؟؟؟
بوتوس تيدماند سكودا أم-سبورت
هايدن بادون هيونداي ؟؟؟

Shakedown, Teemu SUNINEN (FIN) - Mikko MARKKULA (FIN) Ford Fiesta WRC, M-SPORT FORD WRT<br /> 25-28.10.2018. World Rally Championship, Rd 12, Rally de Espana, Catalunya-Costa Daurada, Salou, Spain.<br /> - www.xpbimages.com, EMail: requests@xpbimages.com - copy of publication required for printed pictures. Every used picture is fee-liable. © Copyright: Photo4 / XPB Images

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.