شايدر يشارك ببرنامج كامل في بطولة العالم للرالي كروس مع ميونخ موتورسبورت في 2019

تابعونا على

يسجّل السائق النمساوي تيمو شايدر عودة دائمة إلى بطولة العالم للرالي كروس في موسم 2019 مع فريق ميونخ موتورسبورت وسيقود سيارة سيات إيبيزا.

وسبق أن سجّل شايدر، الفائز بلقب سلسلة “دي تي أم” مرتين، مشاركة سابقة في البطولة مع فريق رينيه ميونخ في 2015 قبل أن يشارك في موسم كامل عام 2015، حيث بلغ منصة التتويج في طريقه لإنهاء الموسم ضمن المراكز العشرة الأولى للترتيب العام لبطولة السائقين.

وبعد مشاركات محدودة مع فريق ميونخ موتورسبورت في 2018، يقود شايدر الآن مشاركة ببرنامج كامل في 10 جولات للفريق خلف مقود سيارة سيات إبيزا، وسينضم إليه بسيارة ثانية مالك الفريق رينيه ميونخ في عدد من الجولات.

وقال شايدر: “لا شك أنني أحببت بطولة العالم للرالي كروس كثيراً. وأنا أكثر من سعيد بأن أشارك بموسم كامل كعضو في فريق رينيه”.

اقرأ أيضاً:

وأكمل: “لقد أعدنا هيكلة الفريق قليلاً ونستعد للتحديات الجديدة بطموح كبير. أنا سعيد بأن أكون جزءاً من المستوى التالي لبطولة العالم للرالي كروس”.

من جانبه قال رينيه ميونخ: “رغم انسحاب بعض الصانعين، أؤمن بمستقبل بطولة العالم للرالي كروس لأن الفرق الخاصة تملك قدرات كبيرة لبرهنة نفسها في بطولة عالمية وقوية مثل هذه”.

وأضاف: “أنا سعيد بأن تيمو شايدر سيشارك معنا في موسم كامل إلى جانب التزامه كسائق مصنع مع “بي أم دبليو”. لقد تأقلم سريعاً مع متطلبات بطولة العالم للراليات وأظهر قدراته في عدة مناسبات. أشعر بالثقة بأننا نملك تركيبة جيدة بشكل عام وسنكون منافسين فعليين على مراكز المقدمة”.

وتُقام الجولة الافتتاحية لبطولة العالم للرالي كروس لموسم 2019 في حلبة مرسى ياس في أبوظبي يومي 5 و6 نيسان / أبريل المقبل.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.