أوجييه يحث سيتروين على تقديم المزيد لتحسين السيارة

تابعونا على

أكد الفرنسي سيباستيان أوجييه أن على سيتروين بذل مجهود كبير لتحسين سيارةسي 3 دبليو أر سيقبل بدء مجريات موسم 2019 من بطولة العالم للراليات. 

حيث يعاود أوجييه الانضمام إلى فريق سيتروين في 2019، بعد ابتعاده عن الصانع الفرنسي لسبعة أعوامٍ، وذلك بعد فوزه بستة ألقابٍ متتالية مع فولكسفاغن و‘أم سبورت فورد’.

ومنذ عودته إلى سيتروين، فإن أوجييه يكمل برنامجاً مكثفاً من التجارب استعداداً لـ رالي مونتي كارلو الافتتاحي الذي ينطلق في 24 كانون الثاني/ يناير الحالي، ويحاول اكتشاف نقاط ضعف السيارة سعياً لتحسينها. 

إذ يسعى أوجييه إلى تغيير موازين القوى في فريق سيتروين، نظراً لأن سيارة ‘سي 3 دبليو أر سي’ فازت بثلاثة راليات فقط في بطولة العالم منذ البدء باستخدامها في 2017. 

حيث قال أوجييه: “من المؤكد أن علينا بذل مجهود كبير. أعتقد أنه من الطبيعي ملاحظة الاختلافات عند قيادة سيارة أخرى. يمكن ملاحظة الجوانب الإيجابية وبعض الجوانب السلبية”. 

وأكمل: “هناك بعض الاختلافات التي يمكن التأقلم عليها، واختلافاتٌ أخرى لا بد من تحسينها. هذا ما نعمل على القيام به منذ الآن. هناك جوانب لا بد من تغييرها لتلائم أسلوبي. لكن هذه السيارة أظهرت سرعةً رائعةً في بعض الظروف في راليات العام الماضي”. 

وأضاف: “لكن ما تفتقده هذه السيارة هو التمتع بسرعةٍ جيدة في مختلف الظروف، وهذا ما نعمل على تحسينه منذ الآن”. 

ويدرك أوجييه أن منافسيه في تويوتا وهيونداي سيكونوا في وضعٍ أفضل مع بداية الموسم حيث قال الفرنسي شارحاً: “أنا الذي قمت بتغيير الفرق، أما الآخرين بقيوا في مكانهم. بالتالي لديهم فرصة الاستعداد بشكل مثالي للموسم الجديد”. 

وتابع: “لكن بالنسبة لي، لن أكون سعيداً بالكامل أو مستعداً مع السيارة الجديدة. أتوقع مواجهة العديد من التحديات، ولكن ذلك يمنحني حوافز للنجاح”. 

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.