فريق هيونداي مستعد للمنافسة على اللقب في 2019

تابعونا على

يستعد فريق هيونداي لموسم 2019 من بطولة العالم للراليات “دبليو آر سي”، وسيتم الكشف عن السيارة الجديدة إلى جانب استعدادات الصانع الكوري للموسم السادس له في البطولة.

ويأمل العملاق الكوري أن يتمكن من المنافسة بشكلٍ جاد على بطولتي السائقين والصانعين في الموسم الجديد، ويأتي ذلك بعد زيادة عدد جولات البطولة إلى 14 جولة.

وأحرز فريق هيونداي في الموسم الماضي 3 انتصارات و11 منصة تتويج، إضافةً إلى العديد من النقاط الثمينة، وسيتم العمل على قاعدة صلبة في الموسم الجديد، خاصةً مع عدم وجود تغييرات كبيرة في القوانين.

وأكد مدير المشروع الجديد في هيونداي أندرياس آدمو أن الهدف الرئيسي في البطولة لم يتغير، وهو المنافسة على لقبي الصانعين والسائقين.

وقال: “هدفنا الرئيسي ثابت ولم يتغير، ونريد المنافسة في الصدارة منذ اليوم الأول للجولة الأولى، وهذا الأمر من الأمور المهمة لهيونداي”.

وسيدخل الفريق للبطولة مع 3 سيارات من طراز هيونداي كوبيه “آي 20” مع تشكيلة مميزة تتضمن بطل العالم 9 مرات سيباستيان لوب إلى جانب ملاحه دانيال إلينا، داني سوردو وملاحه كارلوس ديل باريو، تيري نوفيل وملاحه نيكولاس غيلسول وأندرياس ميكلسن وملاحه أنديراس جيجرأملاند.

وسيُشارك سوردو وملاحه في 8 جولات من أصل 14، تبدأ الأولى في رالي المكسيك، بينما سيتمكن لوب من المشاركة في الجولات الـ 6 المتبقية.

وقال نوفيل: “العطلة الشتوية أعطتنا الفرصة لشحن طاقتنا والاستعداد بشكلٍ جيد للمنافسة على الألقاب في الموسم الجديد”.

وتابع: “الاستمرارية والثبات في الأداء أمر مهم للفريق، وسنعمل بأقصى ما يمكن لتحقيق هدفنا رغم معرفتنا أن المنافسين يملكون إمكانات كبيرة”.

من جانبه قال ميكلسن: “أنا مستعد لنسيان موسم 2018 الصعب جداً بالنسبة لي والانطلاق بقوة في الموسم الجديد”.

وتابع: “رغم ضعف النتائج في الموسم الماضي لكننا تعلمنا الكثير عن السيارة، وأعتقد أننا مستعدين للهجوم منذ الجولة الاولى ومطاردة الأخرين في المراكز الأولى”.

في حين صرح سوردو بالقول: “موسم 2019 يمثل نقطة تحول في الفريق، لكن رغم ذلك هدفنا لا يزال نفسه وهو أن نكون تنافسيين”.

وتابع: “فريق هيونداي يمثل عائلتي الثانية، وأنا سعيد بالاستمرار بالعمل معهم للموسم السادس على التوالي”.

من جانبه قال لوب: “لا يسعني وصف سعادتي للتواجد ضمن هذه التشكيلة، والسيارة كانت تنافسية في الموسم الماضي ما سمح للفريق بالمنافسة على اللقب حتى النهاية”.

وتابع: “آمل أن أتمكن من التأقلم مع السيارة بسرعة وتقديم وتيرة جيدة وكافية للمنافسة مع المراكز الأولى”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.