كريس ميك تمكن من الوثوق بسيارة تويوتا على الفور

تابعونا على

أعرب البريطاني كريس ميك عن سعادته بإمكانية الوثوق مع سيارة تويوتا والتأقلم مع متطلبات قيادتها منذ بداية موسم 2019 من بطولة العالم للراليات. 

حيث كان ميك قد انضم إلى سيتروين في 2013، وعانى كثيراً في آخر عامَين له مع الصانع الفرنسي قبل أن يتم الاستغناء عن خدماته أثناء الموسم الماضي.

وحصل ميك في 2019 على فرصة الانضمام لفريق تويوتا مع سيارة ياريس، ويعتقد البريطاني بأن معاناته مع سيارة سيتروين في الأعوام الماضية ضمنت تأقلمه بسرعة ووثوقه على الفور بسيارة تويوتا، مع إنهائه لـ رالي مونتي كارلو الافتتاحي بالمركز السادس.

حيث قال ميك:”تأقلمت مع أسلوب قيادة سيارة تويوتا يارس أسرع مما كنت أتوقع، وأعتقد أن هذا الأمر ناجم عن المصاعب التي مررتُ بها على مدار العامَين الماضيين. حسناً، كانت هناك بعض الراليات التي استمتعتُ بها والتي أظهرتُ فيها سرعةً جيدةً، ولكن بشكلٍ عام كنت دوماً على حافة المخاطر”.

وأكمل: “لكن في رالي مونتي كارلو، كما رأينا في الجولة الافتتاحية، كان بإمكاني التمتع بمستوى أداء جيد على الفور. لم أتواجد في مثل هذه البيئة منذ تسعة أشهرٍ، وبالتالي من الجيد معرفة أنني أتمتع بالسرعة اللازمة”.

وأضاف: “بالنسبة لي، فإن كافة مقومات هذه السيارة صحيحة. كانت من أفضل التجارب بالنسبة لي مع سيارة رالي، وهي مشابهة لما كان الحال عليه مع سيارة ‘دي أس 3’ في 2016”.

وتابع: “الأمر المثير بالنسبة لي هو أنني أشعر بثقةٍ كبيرة بهذه السيارة منذ انطلاق الرالي، وفي ظروفٍ مخادعة، وبالتالي آمل أن يصبح الوضع أفضل في المستقبل. أنا سعيد، ورغم أن نتيجة الرالي لا تعكس ذلك، لكنني أدرك إمكانيات السيارة”. 

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.