فريق هانسن يؤكد مشاركته في موسم 2019 من بطولة الرالي كروس

تابعونا على

أكد فريق هانسن موتورسبورت مشاركته في موسم 2019 من بطولة العالم للرالي كروس، تحت اسم ‘فريق هانسن أم جيه بي’. 

وتعتبر هذه بداية حقبة جديدة بالنسبة للفريق السويدي، مع مشاركة الأخوين تيمي هانسن وكيفن هانسن مع سيارات بيجو 208 سوبركار في موسم 2019 مع الفريق. 

وكان فريق هانسن قد شارك في بطولة العالم للرالي كروس منذ اعتمادها في 2014، وفاز بعدة سباقاتٍ، كما فاز بلقب بطولة الفرق في 2015. 

وبعد الشكوك التي أحاطت بإمكانية مشاركة الفريق في 2019، تم تأكيد تواجده على قائمة المشاركين في الموسم الجديد. 

حيث قال مدير الفريق كينيث هانسن: “الأشهر التي تلت قرار بيجو بإنهاء نشاطاتهم في الرالي كروس، والتي أدت إلى عدم وجود فريق داعم لعائلة هانسن وبرنامجهم في الرالي كروس، كانت أشهراً عصيبةً جداً بالنسبة لنا”. 

وأكمل: “ولكن مع الإلتزام الكبير وعشقنا لبطولة الرالي كروس ، فإن فريق هانسن موتورسبورت استغل كافة الفرص المتاحة لتأمين الميزانية اللازمة لنا للعودة والمشاركة في بطولة العالم للرالي كروس”. 

من جانبه قال تيمي هانسن: “أشعر أن الفترة الشتوية كانت طويلةً جداً بالنسبة لنا منذ سباق جنوب إفريقيا في تشرين الثاني/ نوفمبر الماضي، من الرائع تأكيد عودتنا والمشاركة في البطولة”. 

وأضاف: “لفترةٍ طويلة، لم نكن نعلم إن كان بإمكاننا المشاركة. الآن، نشعر بارتياحٍ كبير لأننا سنتواجد في البطولة، وأتطلع قدماً للموسم الجديد”. 

بينما قال كيفن هانسن: “من الرائع العودة إلى بطولة العالم للرالي كروس كفريق عائلة. بذلنا مجهوداً كبيراً لإنجاح ذلك وانا سعيد أن بإمكاني القول بأنني سأقود لمصلحة فريق هانسن أم جيه بي”. 

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.