رالي المكسيك: ميكلسن يتصدر بعد مراحل الجمعة الصباحية

تابعونا على

تقدم سائق فريق هيونداي أندرياس ميكلسن إلى صدارة رالي المكسيك، ثالث جولات موسم 2019 من بطولة العالم للراليات وذلك مع تسجيله للتواقيت الأسرع في الحصص الافتتاحية من صباح الجمعة. 

إذ كان النرويجي، والذي تواجد بالمركز الثاني مع انتهاء المراحل المسائية ليوم الخميس، الأسرع بفارق 2.4 ث مع سيارة ‘هيونداي آي 20’، وليتقدم إلى الصدارة بفارق 2.9 ث أمام سائق فريق سيتروين سيباستيان أوجييه الذي كان متفاجئاً بمركزه الثاني في ظل معاناته وعدم ارتياحه مع السيارة نظراً لمستويات التماسك المنخفضة. 

أما المركز الثالث فكان من نصيب زميل ميكلسن في فريق هيونداي داني سوردو، والذي يسجل بدايته في راليات موسم 2019 والذي كان أبطأ بـ 0.2 ث من حامل اللقب أوجييه. 

تواجد سائق فريق تويوتا كريس ميك بالمركز الرابع، أمام مواطنه إيلفن إيفانز مع سيارته فورد فيستا، بينما أكمل ياري ماتي لاتفالا المراكز الستة الأولى لمصلحة تويوتا، وكان أبطأ بـ 16.7 من ميكلسن مع تضرر القسم الأمامي الأيسر من سيارته. 

وعانى سائق تويوتا أويت تاناك أيضاً، نظراً لأنه عانى من أسوأ الظروف مع انطلاقه أولاً، ومهّد المسار أمام بقية منافسيه وعانى من أقل مستويات التماسك مقارنةً مع بقية السائقين الذين وجدوا ظروفاً أفضل، وفي نهاية المطاف اكتفى تاناك بالمركز الثامن. 

عانى سائق هيونداي تيري نوفيل من ثقب في الإطار الخلفي الأيسر أدى إلى تأخره 45 ثانية في المركز التاسع. 

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.