رالي الأرجنتين: نوفيل ينهي القسم الأول من يوم السبت في الصدارة وتراجع أوجييه

تابعونا على

واصل سائق هيونداي البلجيكي تييري نوفيل سيطرته على منافسات رالي الأرجنتين، الجولة الخامسة من بطولة العالم للراليات “دبليو آر سي” لموسم 2019، متقدماً على سائق تويوتا أويت تاناك، بينما تراجع حامل اللقب وسائق سيتروين سيباستيان أوجييه إلى المركز السادس نتيجة مشكلة في نظام التوجيه في سيارته وذلك مع نهاية مراحل القسم الأول من مراحل يوم السبت.

إذ أنهى نوفيل القسم الأول من اليوم متفوقاً بفارق 6.4 ثانية أمام تاناك، حيث تمكن من الفوز بالمرحلة الصباحية الأولى في حين تمكن تاناك من الفوز بمرحلتين لينفردا بالصدارة أمام سائق هيونداي النرويجي أندرياس ميكلسين بفارق يزيد عن 40 ثانية.

حيث تمكن ميكيلسين من التقدم إلى المركز الثالث بفضل فوزه بالمرحلة الخاصة 12 بعد أن كان في المركز الخامس، في حين احتل سائق تويوتا كريس ميك المركز الرابع متأخراً بفارق 11 ثانية.

وكان المركز الخامس من نصيب سائق هيونداي الإسباني داني سوردو بعد تجاوزه أوجييه الذي تراجع من المركز الثالث إلى السادس نتيجة مشكلة في نظام التوجيه في سيارته سيتروين سي 3.

وأنهى سائق تويوتا الفنلندي ياري- ماتي لاتفالا المراحل الصباحية في المركز السابع بعد فقدانه السيطرة على سيارته، إلا أنه يحتفظ بفارق مريح أمام سائق فريق ‘أم- سبورت فورد‘ تيمو سونينن.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.