رالي كروس: تيميرزيانوف يحقق فوزه الأول في مسيرته في سبا فرانكورشان

تابعونا على

حقق السائق تيمور تيميرزيانوف الفوز الأول له في مسيرته في بطولة الاتحاد الدولي للرالي كروس بفوزه بسباق سبا فرانكورشان، ثالث جولات البطولة لموسم 2019.

كما أنهى السائق أندرياس باكيرود الجولة في المركز الثاني، بينما أكمل زميل تيميرزيانوف في فريق ‘جي آر أكس تانيكو‘جوني ويمان المراكز الثلاثة الأولى.

وأتى فوز تيميرزيانوف بعد 64 سباقاً خاضه في البطولة، حيث أظهر تأدية لافتة ودراما مثيرة من خلال الجولة البلجيكية، قبل أن يمنح الفوز الأول لفريقه أيضاً، والذي أسسه أيضاً السائق السابق في بطولة العالم للراليات “دبليو آر سي” ماركوس غرونهولم.

من جانبه، أضاف باكيرود نتيجة إيجابية أخرى إلى رصيده هذا الموسم، بعد المركز الثالث في جولة برشلونة، ليشقّ سائق سيارة ‘أودي أس 1‘ طريقه إلى السباق النهائي، لكنه فشل في الفوز أمام أصرار الروسي تيميرزيانوف.

وفي مشاركته في هذه الجولة، كان ويمان خير بديل عن غرونهولم، الذي لم يتمكن من المشاركة نتيجة مرضه، ليمنح فريقه نقاط المركز الثالث الثمينة في مشاركته الثانية في البطولة بعد غياب دام أربعة أعوام.

وأنهى السائق تيمي هانسن خلف مقود سيارته بيجو 208 الجولة في المركز الرابع أمام السائق سائق فريق ‘ستارد فورد فيستا‘ يانيس باومانيس، في حين احتل زميل باكيرود في الفريق ليام دوران، الذي كان الأسرع خلال مراحل يوم السبت، المركز السادس بعد حادث على منعطف ‘أوروج‘ الشهير على الحلبة البلجيكية.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.