لوب بديلاً عن ميكيلسين مع هيونداي في رالي البرتغال

تابعونا على

يحل بطل العالم تسع مرات السائق الفرنسي سيباستيان لوب بديلاً للسائق النرويجي أندرياس ميكيلسين في تشكيلة فريق هيونداي لرالي البرتغال نهاية الأسبوع المقبل، سابع جولات بطولة العالم للراليات “دبليو آر سي” لموسم 2019.

ووقع الخيارعلى الاستعانة بخدمات لوب إلى جانب كل من البليجيكي تييري نوفيل والإسباني داني سوردو خلف مقود سيارة ‘هيونداي آي 20‘ بعد الأداء المتميز في رالي التشيلي، والذي أنهاه في المركز الثالث في الترتيب الإجمالي.

ومع هذا القرار، يكون الفريق قد استبعد ميكيلسين، الذي أنهى رالي التشيلي في المركز السابع، وذلك بعد التخلي عن خدماته أيضاً في رالي كورسيكا بداية الشهر الجاري.

ومع منصة التتويج الأولى التي حققها لوب للصانع الكوري في البرتغال، وصلت هيونداي إلى منتصف الموسم وهي متقدمة على تويوتا بفارق 29 نقطة على تويوتا في ترتيب الصانعين العام.

وعن ذلك قال أندريا آدامو: “لم يتم اتخاذ القرار بسهولة، علينا المضي قدماً كفريق والاستفادة القصوى من تشكيلة سائقينا المتاحة”.

“كان مستوى لوب ودانيال إلينا [ملاح لوب] تنافسياً في التشيلي، ووجدا شعوراً جيداً خلف مقود السيارة وعلى المسارات الترابية، لذا شعرنا أن مساهمتهما ستزيد من رصيد نقاطنا في البطولة”.

وسيكون رالي البرتغال، خامس مشاركات الفرنسي على متنن سيارة هيونداي هذا الموسم.

إذ قال لوب: “لدي شعور رائع مع سيارة هيونداي ‘آي 20‘، والذي ظهر جلياً بتحقيقنا منصة التتويج في التشيلي، سعيد بأنه لدي الفرصة لإعطاء الفريق بعض الزخم المهم من خلال المشاركة في رالي البرتغال، هذا قرار غير متوقع، لكن مشاعري إيجابية ومصمم على تحقيق نتائج إيجابية للفريق”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.