نوفيل الأسرع في شايكداون رالي البرتغال

تابعونا على

لم يؤثر حادث رالي التشيلي الضخم على أداء سائق هيونداي تييري نوفيل، إذ تمكن البلجيكي من تسجيل التوقيت الأسرع في المرحلة الاستعراضية ‘شايكداون‘ لرالي البرتغال، سابع جولات بطولة العالم للراليات “دبليو آر سي” لموسم 2019.

وتفوق نوفيل على سائق تويوتا البريطاني كريس ميك بحوالي 0.1 ثانية بعد نهاية المرحلة والتي يبلغ طولها الإجمالي 4.6 كلم، بينما أكمل سائق فريق ‘أم- سبورت فورد‘ تيمو سونينن المراكز الثلاثة الأولى.

اقرأ أيضاً: معركة حماسية منتظرة بين أوجييه ولوب في رالي البرتغال

ويعود نوفيل إلى المنافسة بعد أن تعرض لخيبة أمل كبيرة في رالي التشيلي نتيجة انسحابه بسبب حادث ضخم، حيث تضررت سيارته الـ ‘هيونداي آي 20‘ لأضرار كبيرة إضافة إلى إصابة في الركبة.

وعن ذلك قال نوفيل: “شعوري جيد، لا يزال هنالك القليل من الألم، لكن عندما أقود السيارة يبدو كل شيء على ما يرام”.


وتابع: “مراحل يوم الجمعة جديدة، لذا يمكن أن تشكل تحدياً للجميع، هي مراحل أكثر تنافسية بسبب ضيق المسار في بعض الأماكن، وسريعة في أماكن أخرى”.

وكان سائق تويوتا أويت تاناك أول من يعتلي جدول التواقيت في مروره الأول، قبل أن يتجاوزه سونينن إلى المركز الأول في المرور الثاني.

ومع بدء ارتفاع درجات الحرارة إلى أن لامست الـ 30 درجة تقريباً، سجّل نوفيل التوقيت الأسرع  في مروره الثالث والأخير، في حين اقترب منه ميك خلف مقود سيارة ‘تويوتا ياريس‘، لكنه اكتفى في المركز الثاني في محاولته الرابعة والأخيرة.

وكان المركز الرابع من نصيب تاناك، أمام سائق هيونداي سيباستيان لوب، كما أنهى زميل الأخير داني سوردو هذه المرحلة في المركز السادس.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.