إيفانز يشارك في رالي إستونيا الترويجي لبطولة العالم للراليات

تابعونا على

ينضم السائق إلفين إيفانز إلى زميلَيه في بطولة العالم للراليات “دبليو آر سي” أندرياس ميكيلسين وإيسابيكا لابي للمشاركة في حدث رالي إستونيا الترويجي لبطولة العالم للراليات، والذي ينطلق في 12 حزيران/ يونيو الجاري.

إذ سيقود الإيرلندي، الذي يحتل المركز الرابع في ترتيب البطولة بعد أنهى رالي البرتغال نهاية الأسبوع الماضي في المركز الخامس، سيارة فورد فيستا دبليو آر سي، خلال الرالي الذي يمتد على ثلاثة أيام في جنوبي البلاد.

وكان ملاح إيفانز سكوت مارتن، قد أنهى رالي العام الماضي في المركز الثالث إلى جانب السائق كريغ برين، ومن المقرر أن يستثمر هذا الثنائي الرالي الإستوني بمساراته غير النظيفة والسريعة في التحضير لرالي فنلندا، والذي ينطلق في 1 آب/ أغسطس المقبل.

وقال إيفانز: “متحمس جداً للمشاركة في رالي إستونيا، لم يسبق لي أن شاركت هنا، لكنني سمعت العديد من الأمور الجيدة حول هذا الرالي، أتحرق شوقاً لاختبار ذلك بنفسي”.

وتابع: “رغم ذلك، لن تكون مراحل الرالي جديدة بالكامل علي، كنا قد أجرينا تجارب في إستونيا عام 2017، ويمكنني التأكيد أن المسارات هنا مثيرة للإعجاب، إنها سريعة جداً، وهذه ستكون طريقة مثالية لنا للوصول إلى سرعتنا المثالية في رالي فنلندا”.

من جانبه أشار مدير فريق ‘أم- سبورت فورد‘ ريتش ميلنر إلى أن الفريق البريطاني متحمس للمنافسة في إستونيا للمرة الأولى.

وقال ميلنر: “ندرك مدى شغف الجماهير الإستونية، ومع إرسال بطولة العالم للراليات الفرق والسيارات الأفضل، ستكون الأجواء رائعة”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.