لابي الأسرع في مراحل يوم الجمعة الصباحية لرالي تركيا

سجّل سائق سيتروين إيسابيكا لابي التوقيت الأسرع مع نهاية مراحل يوم الجمعة الصباحية لرالي تركيا، الجولة 11 من بطولة العالم للراليات “دبليو آر سي” لموسم 2019، متقدماً على سائق هيونداي أندرياس ميكيلسين بفارق 9 ثوانٍ.

إذ تمكن الفنلندي من إنهاء المرحلة الصباحية الثانية في المركز الأول، وحقق المركزين الثاني والخامس في المرحلتين الأولى والثالثة على الترتيب، ليتصدر بذلك جدول التواقيت بفارق 9 ثوانٍ أمام ميكيلسين، الذي واصل إظهار سرعته الثابتة في المراحل الثلاث، متمكناً من منح هيونداي المركز الثاني.

في المركز الثالث، جاء سائق تويوتا ياري- ماتي لاتفالا، الذي حقق التوقيت الأسرع في المرحلتين الأولى الثالثة، لكنه خسر حوالي 17 ثانية في المرحلة الثانية، ليتأخر بفارق 13 ثانية إلى المركز الأول.

وعانى سائق سيتروين سيباستيان أوجييه من ثقب في أحد إطارات سيارته، لكنه تمكن من ضمان المركز الرابع مع نهاية المراحل الصباحية متفوقاً على سائق فريق ‘أم- سبورت فورد‘ تيمو سونيين.

وكان المركز السادس من نصيب متصدر ترتيب البطولة وسائق تويوتا أويت تاناك، الذي تقدم بفارق 8.6 ثانية على سائق هيونداي تييري نوفيل.



وأنهى السائقان كريس ميك (تويوتا) وداني سوردو (هيونداي) المراحل الصباحية الثلاث في المركزين الثامن والتاسع على التوالي، بينما أكمل سائق فورد فيستا بونتوس تيديماند المراكز العشرة الأولى.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.