رالي إسبانيا: سوردو الأسرع ومشكلة لـ أوجييه في صباح يوم الجمعة

تصدر السائق داني سوردو ثنائية هيونداي في منافسات رالي إسبانيا، الجولة ما قبل الأخيرة من بطولة العالم للراليات “دبليو آر سي” لموسم 2019، مع نهاية المراحل الصباحية ليوم الجمعة، بينما تعرض سائق سيتروين سيباستيان أوجييه لضربة موجعة في بداية اليوم، قد تهدد آماله بالحفاظ على اللقب.

وتفوق سوردو، على متن سيارة هيونداي آي 20، على زميله والمنافس الثالث على اللقب تييري نوفيل بفارق ثانية فقط، بينما حلّ متصدر ترتيب البطولة وسائق تويوتا أويت تاناك في المركز الثالث متأخراً بفارق 7.5 ثانية.

من جانبه، خسر أوجييه أكثر من 45 ثانية في المرحلة الخاصة الثانية من يوم الجمعة، بعد أن كان قد سجّل التوقيت الأسرع في المرحلة الخاصة الأولى متقدماً على  سوردو.

حيث تعرض حامل اللقب الفرنسي لمشكلة هيدروليكية على متن سيارته الـ ‘سيتروين سي 3‘، تسبب بوصوله نهاية المرحلة الخاصة الثالثة متأخراً بفارق يزيد عن 3 دقائق.

وبهذه النتيجة، يكون تاناك أكبر المستفيدين بهذه النتيجة، حيث يحتاج الإستوني للتفوق بفارق نقطتين على نوفيل ليضمن اللقب، في حين يحتاج الأخير للفوز للإبقاء على فرصه بتحقيق اللقب.


وكان المركز الرابع من نصيب سائق فريق ‘أم- سبورت فورد‘ إلفين إيفانز أمام سائقي سيتروين كريس ميك وبطل العالم تسع مرات سيباستيان لوب.

وجاء في المركز السابع سائق فريق سيتروين إيسابيكا لابي، في حين صُنّف في المركزين الثامن والتاسع سائق تويوتا ياري- ماتي لاتفالا وسائق فريق ‘أم -سبورت فورد‘ تيمو سوينن على الترتيب.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.