رالي إسبانيا: نوفيل يتصدر في صباح يوم السبت وهيونداي تكمل سيطرتها

تمكن سائق هيونداي تييري نوفيل من خطف صدارة رالي إسبانيا، الجولة ما قبل الأخيرة من بطولة العالم للراليات “دبليو آر سي” لموسم 2019، مع نهاية المراحل الصباحية ليوم السبت، وذلك مع سعي البلجيكي للحفاظ على فرصه بتحقيق اللقب لهذا الموسم.

وتمكنت هيونداي من فرض سيطرتها على الرالي منذ بدايته، حيث كان الإسباني داني سوردو أول المتصدرين، قبل أن ينهي بطل العالم تسع مرات سيباستيان لوب مراحل يوم الجمعة.

وسجّل نوفيل التوقيت الأسرع في المرحلتين السابعة والثامنة في صباح اليوم، قبل أن يتمكن الإستوني أويت تاناك من تصدر المرحلة الخاصة والأخيرة، وبالتالي، يتفوق نوفيل على لوب بفارق 11.4 ثانية قبل الدخول إلى مراحل القسم الثاني من اليوم، في حين يكمل سوردو المراكز الثلاثة الأولى.

أما المركز الرابع في ترتيب الرالي فكان من نصيب سائق تويوتا أويت تاناك، حيث تقدم الإستوني إلى هذا المركز بعد انسحاب سائق سيتروين كريس ميك في المرحلة الخاصة الثامنة، حيث كان البريطاني قد تقدم إلى المركز الثالث لمنه تعرض لحادث أدّى إلى تضرر سيارته وتوقفها.

وحلّ سائق تويوتا الفنلندي ياري- ماتي لاتفالا في المركز الخامس أمام ثنائي فريق ‘أم- سبورت فورد‘ إلفين إيفانز وتيمو سوينن، بينما تصدر مادس أوستبيرغ منافسات فئة “دبليو آر سي 2” في المركز التاسع خلف حامل اللقب وسائق سيتروين سيباستيان أوجييه.


أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.