رالي إسبانيا: نوفيل يحافظ على صدارته، وتاناك إلى المركز الثالث!

واصل نوفيل تصدره لرالي إسبانيا، الجولة ما قبل الأخيرة من بطولة العالم للراليات “دبليو آر سي” لموسم 2019، مع نهاية يوم السبت، في حين تمكن الإستوني أويت تاناك من التقدم إلى المركز الثالث، في محاولة من سائق تويوتا لحسم اللقب قبل الجولة الأخيرة في أستراليا.

وكان نوفيل قد تمكن من خطف الصدارة من زميله في فريق هيونداي وبطل العالم تسع مرات سيباستيان لوب في القسم الصباحي من مراحل اليوم، بينما أكمل زميلهما الإسباني داني سوردو في المركز الثالث.

إلا أن تانك ومن خلال الفوز بأربع مراحل خاصة على التوالي، تمكن من التغلب على لوب والتقدم إلى المركز الثالث، في حين تراجع الأخير إلى المركز الرابع.

من جانبه، تقدم سوردو إلى المركز الثاني بفارق 3.1 ثانية أمام تاناك، بينما يبدو نوفيل مرتاحاً في صدارته بأفضلية وصلت إلى 21.5 ثانية، لكن المهمة في الحفاظ على لقبه مرهونة بتأدية زميليه في الفريق لوب وسوردو في المراحل الأخيرة من الرالي ليوم الغد.

وبقي سائق تويوتا الآخر ياري- ماتي لاتفالا في المركز الخامس في الترتيب الإجمالي للرالي متفوقاً على ثنائي فريق ‘أم- سبورت فورد‘ إلفين إيفانز وتيمو سونينن.


أما سائق سيتروين وحامل اللقب سيباستيان أوجييه، وبعد خيبة الأمل التي تعرض لها خلال المراحل الصباحية ليوم الجمعة وتراجعه في الترتيب، تمكن من إنهاء اليوم في المركز الثامن، أمام السائق مادس أوستبيرغ، الذي تصدر على متن سيارة سيتروين منافسات الفئة الثانية “دبليو آر سي 2”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.