دبليو آر سي: لاتفالا يريد المشاركة بخمس جولات في موسم 2020 مع تويوتا

يأمل السائق الفلندي ياري- ماتي لاتفالا المنافسة في خمس جولات من موسم 2020 من بطولة العالم للراليات “دبليو آر سي”، إلا أنه يسعى لإيجاد مكان للمشاركة الكاملة في موسم 2021.

إذ تم استبعاد السائق الأكثر خبرة في الـ “دبليو آر سي” من تشكيلة فريق تويوتا للموسم المقبل، ليغيب بذلك عن رالي مونتي كارلو، الجولة الافتتاحية لموسم 2020 للمرة الأولى منذ عام 2005.

لكن الفنلندي سيعود مع تويوتا في رالي السويد (13- 16 شباط/ فبراير)، ورالي بلاده في فنلندا (6- 9 آب/ أغسطس).

وقال لاتفالا: “هذا ما تأكد حتى الآن مع تويوتا، لكنني أسعى لإيجاد راعٍ لرالي سردينيا، البرتغال وويلز، كما أود المشاركة في رالي نيوزلندا، لكن يبدو أن ذلك يحتاج للكثير من الأموال”.

وأقرّ لاتفالا بأنه سيكون سعيداً لو انضم لسائق تويوتا اليافع تاكاموتو كاستوتا بتشكيلة ثانية لـ تويوتا، والتي ألمح إليها مدير الفريق طومي ماكينن.

وقال لاتفالا: “من المهم جداً مواصلة القيادة الموسم المقبل، كان هذا الموسم صعباً، كما كان كذلك على الصعيد الشخصي، لكنني اعتبر الموسم المقبل بمثابة فترة راحة عوضاً عن التوقف الكامل عن القيادة، عمري 34 عاماً وأعتقد أن لا يزال بإمكاني المنافسة لموسمين آخرين”.

“ربما سيكون الأمر منطقياً الانضمام لـ كاتسوتا في تشكيلة الفريق الثاني، قمت بذلك في السابق، حيث كنت أنافس على المقعد الثالث مع سوبارو في عام 2007”.

وختم لاتفالا حديثه بالقول: “بشكل أساسي، يمكنني مساعدة طومي والفريق بأكمله”.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.