دبليو آر سي: تاناك يستعد لأولى تجاربه مع هيونداي تحضيراً لموسم 2020

يستعد المتوّج بلقب موسم 2019 من بطولة العالم للراليات “دبليو آر سي” أويت تاناك لخوض تجاربه الأولى على متن سيارة هيونداي آي 20 هذا الأسبوع في جبال الألب الفرنسية، تحضيراً لموسم 2020 من البطولة.

وتنطلق تجارب هيونداي في البداية مع زميل تاناك في الفريق تييري نوفيل يوم الأربعاء، في حين يجلس الإستوني خلف مقود السيارة يوم الخميس، بينما يختبر بطل العالم تسع مرات السيارة يوم الجمعة 6 كانون الأول/ ديسمبر.

 كما تجري تويوتا تجاربها يوم الأربعاء أيضاً مع مشاركة السائقين الجدد سيباسيتان أوجييه، إلفين إيفانز وكالي روفانبيرا في الفترة ما بين 4 و10 كانون الأول/ ديسمبر.

ويتطلع مدير فريق هيونداي أندريه أدامو لرؤية حامل اللقب تاناك للمرة الأولى على متن السيارة، في خطواته الأولى للدفاع عن لفبه مع فريقه الجديد.

وقال أدامو: “متحمسون جداً لسماع تعليقاته، لم يقود أويت السيارة من قبل على الاطلاق، إنها المرة الأولى، ونريد أن نرى شعوره حيالها”.

“جميعنا يتطلع قدماً للعمل معه، إنه أمر رائع أن نحظى بسائق من طينة الكبار مجدداً في فريقنا، رأينا ذلك عندما قدم إلينا لوب بداية الموسم الماضي”.

وكان تاناك قد انتقل لصفوف فريق هيونداي قادماً من تويوتا، التي حقق معها لقب الموسم الماضيـ لتكون هيونداي السيارة الثالثة التي يقودها الإستوني خلال أربع أعوام بعد أن كان فريق فريق ‘أم- سبورت‘ عام 2016.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.