أوجييه: على تويوتا منح روفانبيرا الوقت للتعلم

رحّب السائق الفرنسي سيباستيان أوجييه بصعود السائق الموهوب كالي روفانبيرا لمنافسات الفئة العُليا من بطولة العالم للراليات “دبليو آر سي” في موسم 2020، قائلاً بأنه يتوجب على تويوتا منح الفنلندي الوقت الكافي لاكتساب الخبرة اللازمة لمواصلة مسيرته.

وكانت تويوتا قد أعلنت في وقتٍ سابق عن تشكيلتها للموسم المقبل، والتي ضمت إلى جانب روفانبيرا كل من بطل العالم ست مرات سيباستيان أوجييه، قادماً من سيتروين التي أعلنت انسحابها من البطولة، والسائق إلفين إيفانز.

أخبار أخرى عن بطولة العالم للراليات

أوجييه، إيفانز وروفانبيرا يدافعون عن ألوان تويوتا في موسم 2020

تاناك يستعد لأولى تجاربه مع هيونداي تحضيراً لموسم 2020

لاتفالا يريد المشاركة بخمس جولات في 2020 مع تويوتا

وسيكون روفانبيرا، صاحب الـ 19 عاماً، أصغر سائق في تاريخ بطولة العالم للراليات يشارك في برنامج كامل مع فرق مصنّع، عند خوضه منافسات موسم 2020 في الجولة الافتتاحية في مونتي كارلو.

وعن ذلك قال أوجييه : “أفضل ما يمكن القيام به لـ كالي هو منحه الوقت للتعلم، لكننا بالطبع رأينا ما يمكن له فعله، إنه يتمتع بموهبة رائعة”.

من جانبه، أبدى إيفانز استعداده لمساعدة السائق الشاب في موسمه الأول في البطولة، حيث قال: “أتطلع قدماً للعمل مع كالي، هو لا يمتلك تلك الخبرة الكبيرة، لكننا رأينا بالفعل ما يمكن له فعله”.

“لقد فاز بلقب فئة الـ “دبليو آر سي 2″ هذه السنة، وحقق نتائج مذهلة، إذ أنه يمتلك موهبة رائعة، ومن السائقين الذين سيجذبون الانتباه في المستقبل، سأقوم بكل شيء لمساعدته”.

 

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.