ألونسو وزملاؤه إلى مركز الانطلاق الأول لسباق فوجي 6 ساعات

تابعونا على

ينطلق سائق فريق تويوتا فرناندو ألونسو وزملاءه في السيارة رقم #8 مركز الانطلاق الأول لسباق فوجي 6 ساعات، الجولة الرابعة من بطولة العالم لسباقات التحمل “دبليو إي سي” لموسم 2018-2019.

ويأتي ذلك بعد أن شُطب التوقيت الأسرع الذي سجله ثلاثي السيارة رقم#7 كاموي كوباياتشي، خوسيه ماريا لوريز ومايك كونواي بسبب عدم الالتزام بحدود السرعة في منطقة منصات الصيانة.

وسجل ألونسو توقيتاً بلغ 1:23.203 دقيقة عند استلامه مهام القيادة في الحصة التأهيلية، لكن هذا التوقيت حُذف بسبب تخطي حدود المسار، وبذلك تقدمت السيارة رقم #7 إلى المركز الأول بعد تسجيل كوباياتشي ولوبيز1:23.557 د، ولا يُعلم بعد من أية ستنطلق السيارة رقم #7.

المركزين الثاني والثالث كانا من نصيب فريق ريبيليون، حيث سينطلق أندريه لوتيرير، نيل ياني وبرونو سينا من المركز الثالث على متن السيارة رقم #1، وأمام زملاءهم في السيارة رقم #13 ماتياس بيشي، طوماس لورانت وغوستافو مينزيس.

وسينطلق ستيفان سارزان، ماتيفوس إيزاكيان وإيغور أورودشيف من المركز الرابع على متن سيارة فريق “أس أم بي رايسنغ التي تحمل الرقم #17، وأمام السيارة الشقيقة رقم #11 التي يقودها كل من جنسون باتون، ميخائيل آليشن وفيتالي بيتروف.

وكان مركز الانطلاق الأول في الفئة النموذجية الثانية من نصيب فريق دراغون سبيد وثلاثي السيارة رقم #31 أنطوني دايفيدسون، باستور مالدونادو وروبيرتو غونزاليس.

بينما كان المركز الأول في فئة “جي تي إي” المحترفين من نصيب فريق “أستون مارتن” والسائقان نيكي تيم وماركو سورينسون، في حين سينطلق ماتيو كاريولي، ساتوشي هوشينو من المركز الأول في فئة جي تي إي الهواة.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.