تويوتا تُسيطر على تجارب سباق شانغهاي 6 ساعات

تابعونا على

فرض فريق تويوتا سيطرته على حصتي التجارب الأولى والثانية لسباق شانغهاي 6 ساعات، الجولة الخامسة من موسم السوبر 2018-2019 لبطولة العالم لسباقات التحمل “دبليو إي سي”.

وتساقطت زخات متوسطة من الأمطار في حصتي التجارب، تمكن خلالها السائق السويسري سيباستيان بويمي وزملاؤه في سيارة تويوتا رقم #8 فرناندو ألونسو وكازاكي ناكاجيما من تسجيل التوقيت الأسرع في الحصة الأولى، والذي بلغ 1:54.767 دقيقة، مستخدماً إطارات الأمطار المتوسطة “إنترميديت”.

المركز الثاني في الحصة الأولى كان من نصيب سيارة تويوتا الشقيقة رقم #7 التي يقودها كل من كاموي كوباياتشي، خوسيه ماريا لوبيز ومايك كونواي، بينما كان المركز الثالث من نصيب فريق أس أم بي رايسنغ والثلاثي إيغور أورودشيف، ستيفان سارزان وماتيفوس إيزاكيان.

أما المركز الرابع فانتهى لصالح فريق بايكوليس، حيث تمكن طوم ديلمان من تسجيل 1:58.919 دقيقة، ومتقدماً على فريق ريبيليون رايسنغ والثلاثي طوماس لورانت، ماتياس بيتشي وغوستافو مينزيس في المركز الخامس.

في الحصة الثانية كانت الصدارة من نصيب سيارة تويوتا رقم #7، حيث تمكن لوبيز من تسجيل التوقيت الأسرع والذي بلغ 2:02.260 د، حيث استخدم الأرجنتيني إطارات “فل ويت”.

وبهذا التوقيت الذي سجله لوبيز، اكتفى ثلاثي سيارة تويوتا رقم #8 الذين تصدروا الحصة الأولى بالمركز الثاني، بفارق 3 أعشار من الثانية عن السيارة رقم #7.

أما المركز الثالث فانتهى لصالح سيارة فريق ريبيليون رقم #3، حيث سجل لورانت 2:02.673 د، وأمام زملاؤه في السيارة الشقيقة رقم #1 التي يقودها كل من برونو سينا، نيل ياني وأندريه لوتيرير في المركز الرابع.

المركز الخامس والسادس في الحصة الثانية كانا من نصيب فريق أس أم بي رايسنغ، حيث أنهى جنسون باتون وزملاؤه الحصة خامساً، في حين كانت السيارة الشقيقة التي يقودها ستيفان سارزان وزملاؤه في المركز السادس.

أخبار ذات صلة

Copy Protected by Chetan's WP-Copyprotect.